كلهل تعلم

«غرائب البشر».. أسرة كاملة تشبه المستذئبين

يمتلئ العالم من حولنا عجائب وغرائب عديدة، فهناك أسرة مكونة من أم وثلاثة أطفال يعيشون فى قرية صغيرة فى دولة نيبال يعانون من عيب خلقي يسمى فرط الاشعار الخلقي المعروف باسم “متلازمة الذئب”.

حيث ينمو شعرهم بطريقة غير طبيعية حيث يكثف نمو الشعر فى الوجه ويصبح الوجه شبيه بأبطال أفلام الرجل الذئب الشهيرة، ويعتبر متلازمة الذئب من الحالات النادرة فى العالم، ومن غرائب هذه الحالة ان هذا النمو لم يحدث لأحد أفراد الأسرة فقط بل إنه توارث من الأم “ديفي” 38 عاما إلى أولادها الثلاثة وجميعهم يعانون من نمو الشعر الزائد.

لذلك خضعت ديفى الأم وإثنين من أولادها للعلاج بالليزر فى محاولة للتخفيف من الأعراض الغريبة وذلك حتى يستطيع الاطفال ممارسة حياتهم الأجتماعية بسهولة عند دخولهم مرحلة المراهقة.

وتقول الأم ، إنها تشعر بالقلق الشديد ليس على نفسها ولكن على أطفالها بسبب سخرية زملائهم من منظرهم الغريب، مضيفة أنها تحدثت مع أولادها قبل دخول المستشفى عن بدء حياة جديدة بعد خضوعهم للجراحة ونجاحها فى تخفيف هذه الاعراض الغريبة وتصبح وجوههم طبيعية مثل باقى البشر.

ويقول أحد أطفالها ،إنه يتمنى أن يعود بوجه جديد الى أصدقائه بدون خجل من شكله الغريب وأن أمه لن تعود لندف شعر وجهه مرة أخرى.

 

#غرائب #البشر #أسرة #كاملة #تشبه #المستذئبين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى