الدوريات الأوروبية

فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد لايبزيج في دورى أبطال أوروبا – Giniti

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي ضد لايبزيج المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: تشواميني، بيلينجهام، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي ، فينيسيوس جونيور، كامافينجا.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويملك الفريق الملكي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، الأفضلية قبل مواجهة الليلة، بعدما حسم لقاء الذهاب خارج ملعبه لصالحه بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول أرينا“.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز السابع على التوالي هذا الموسم، على حساب لايبزيج، سبقها بتحقيق الإنتصار خلال 6 مواجهات بدور المجموعات في تشامبيونزليج، وهي السلسلة الأفضل منذ أن حقق 10 انتصارات بين أبريل 2014 وفبراير 2015.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تولي الحكم الإيطالي دافيد ماسا، قيادة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، حيث يضم طاقم التحكيم الإيطالي كلا من: دافيد ماسا حكما للساحة ويساعده ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو حكما رابعا.

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تعادله مؤخرا مع فالنسيا بنتيجة 2-2، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “ميستايا“.

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر.

ولعب ريال مدريد فى المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

#فينيسيوس #يقود #هجوم #ريال #مدريد #ضد #لايبزيج #في #دورى #أبطال #أوروبا #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى