الدوري السعودي

في آسيا والدوري.. ضربة مفاجئة تربك الهلال السعودي


تلقى الهلال السعودي ضربة دفاعية من شأنها أن تربك حسابات المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال المرحلة المقبلة.

ويتعلق الأمر بمحمد البريك ظهير أيمن الهلال الذي أُصيب خلال مواجهة فريقه أمام الرائد ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي التي فاز بها الزعيم 3-1.

وحسبما كشفت صحيفة “الرياضية”، فإن الخضوعات الطبية التي خضع لها محمد البريك أظهرت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ من الدرجة الثانية.

وأضافت أن الهلال سيفتقد خدمات البريك في مواجهة الفريق الحاسمة أمام سباهان الإيراني في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل، بجانب مباراة الاتفاق بدوري روشن يوم الإثنين.

الهلال السعودي

وأوضحت أن فترة علاج صاحب الـ31 عاما ستمتد من أسبوعين إلى أربعة أسابيع، حسب استجابة العضلة للبرنامج التأهيلي، الذي سيؤديه اللاعب في العيادة الطبية بالنادي.

وبالتالي فإن الهلال سيفقد خدمات البريك أيضا خلال مباراتي الفريق أمام الاتحاد والرياض في دوري روشن يومي 1 و8 مارس/أزار المقبل.

وكان الهلال فاز على سباهان في ذهاب ثمن نهائي كأس آسيا بنتيجة 3-1، ومن المقرر أن يحدد لقاء العودة في ملعب “المملكة أرينا” الفريق الصاعد إلى ربع نهائي البطولة القارية.

يذكر أن الهلال يتصدر دوري روشن بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، إذ لم يتلق “الزعيم” أي هزيمة في المسابقة هذا الموسم.

ويمثل محمد البرك أحد الركائز الأساسية في صفوف الهلال حيث قدم 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم فضلا عن تسجيل هدفين.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#في #آسيا #والدوري #ضربة #مفاجئة #تربك #الهلال #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى