الدوريات الأوروبية

قرار مودريتش المفاجئ يصدم النصر والأهلي بعد تتويجه بـ دوري الأبطال

اتخذ اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني قراره بشأن مصيره مع الفريق، وذلك بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمس السبت على حساب نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

مدة العقد الجديد لـ مودريتش

وذكرت شبكة Sky Sports البريطانية أن النجم الكرواتي سيجدد عقده مع الريال ويبقى في صفوف الفريق حتى عام 2026، حيث سيستعد لتوقيع عقد جديد الأسبوع المقبل.

قد يهمّك أيضاً

لقطات من تتويج ريال مدريد بالسوبر للمرة الـ12
خلاف بين مودريتش والريال بسبب المنتخب

وكان ناديا الأهلي والنصر رغبا في التعاقد مع النجم الكرواتي في صيف 2024 لكن اللاعب الكرواتي حسم قراره بالبقاء في صفوف الريال.

لوكا مودريتش - دوري أبطال أوروبا

وفي مايو الماضي، كان النجم الكرواتي علق على مستقبله قائلًا: ” “لقد اتخذت قراري حول مستقبلي، لكن لا يمكنني إخباركم به، لقد قلت دائمًا إنني أريد الاعتزال في ريال مدريد، وهذا ما أريده حقًا”.

واختتم تصريحاته لإذاعة “كوبي” الإسبانية، قائلًا: “سيكون الاعتزال هنا حلمًا؛ لأن ريال مدريد بيتي، ونادي حياتي.. أريد وداعًا مثل توني كروس”.

وأكد تقارير مؤخرًا أن مودريتش رفض العديد من العروض من دوري روشن السعودي والدوري الأمريكي، لرغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، حيث يطمح لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات مع النادي الإسباني.

لوكا مودريتش - دوري أبطال أوروبا

رسالة جماهير الريال 

وفي إبريل الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير ريال مدريد وهي تغني وتطالب اللاعب لوكا مودريتش ببقائه مع النادي الإسباني بعد أنباء اهتمام بعض أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد معه.

وقالت جماهير الريال بعد الفوز على برشلونة في الدوري الإسباني: “لوكا، لا تغادرنا، ابق معنا”.

#قرار #مودريتش #المفاجئ #يصدم #النصر #والأهلي #بعد #تتويجه #بـ #دوري #الأبطال
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.almowaten.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى