الدوريات الأوروبية

موعد برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني والقناة الناقلة

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، يحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد علي أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في قمة الجولة الـ29  من الدوري الأسباني لكرة القدم” الليجا” .

موعد برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 .

ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

ويحتل برشلونة حاليًّا المركز الثالث برصيد 61 نقطة ولديه فرصة الانفراد بالمركز الثاني بعد خسارة نادي جيرونا، صاحب المركز الثاني بالليجا برصيد 62 نقطة،  بالأمس أمام خيتافي بهدف دون رد .

وخاض برشلونة 28 مباراة  حتى الآن في بطولة الدوري الأسباني ، فاز في 18 وخسر في 3 فقط، وتعادل في 7 مواجهات، ويطمح لتحقيق الفوز التاسع عشر هذا الموسم.

كما يسعى نادي أتلتيكو مدريد لاقتناص نقاط المباراة بعد تأهله لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب الإنتر.

كانت مباراة الدور الأول بين برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي أقيمت على ملعب كومبانيس الأولمبي انتهت بهدف للفريق الكتالوني .

وأحرز جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار من صفوف أتلتيكو مدريد،  في لقاء الدور الأول، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 15 بالدوري الإسباني.

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مباراة أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد، في الجولة الـ29 من الليجا، بالإضافة إلى مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات تشافي 

وقال تشافي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “مباراة مهمة مثل باقي المباريات. أتلتيكو وسيميوني يقومان بعمل جيد في السنوات الأخيرة.. أعتقد أننا سنصل للمباراة بشكل جيد، كما أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من الثقة”.

وحول مواجهة باريس، علق تشافي: “إنهم منافس معقد للغاية، أحد أكثر المنافسين تعقيدًا الذين يمكن أن نواجههم. أعرف لويس إنريكي وطاقمه وكيف يعملون.. لدي الثقة والحماس، سنواجه أحد أصعب المنافسين”.

وأضاف: “فزنا بدوري أبطال أوروبا أكثر من باريس، لكن بغض النظر عن التاريخ أعتقد أنهم المرشحون للتأهل.. إنهم يتفوقون علينا بوجود ميزانية أكبر.. لكن بالرغبة والحماس لن يتفوقوا علينا”.

وتابع: “يجب على فيليكس أن يظهر شخصيته للعب ضد أتلتيكو.. لقد قدم مباراة رائعة ضدهم في الذهاب، نحتاج من جميع اللاعبين أن يقدموا مباراة رائعة.. ونريد ذلك من جواو أيضًا”.

وقال: “أحب اللعب في الأجواء المعادية.. يتمتع جواو بشخصية قوية وشجاعة ويريد إظهار موهبته وغدًا عليه وعلى الفريق إظهار الشخصية. لديه كل الخصائص لتقديم مباراة رائعة”.

وأكمل: “دعونا نأمل ألا يتكرر ما حدث لبيدري مرة أخرى مع كوبارسي.. إنه يستحق اللعب مع المنتخب، وقد أظهر أنه يتمتع بالمستوى المطلوب. دي لا فوينتي كان شجاعًا في قراره، لكن لا يمكنني أن أقرر شيئًا آخر إذا ذهب إلى اليورو والأولمبياد”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.



#موعد #برشلونة #ضد #أتلتيكو #مدريد #في #الدوري #الأسباني #والقناة #الناقلة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى