الدوريات الأوروبية

لاوتارو يتوج بلقب رجل مباراة الانتر وميلان في دوري الابطال | الشرق رياضة

آخر تحديث:

تُوج المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بلقب رجل مباراة الانتر وميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، بعدما سجل هدف فوز فريقه بالمباراة عند الدقيقة 74.

وواصل الانتر تألقه في ديربي الأخوة الأعداء، حيث فاز في مباراة الذهاب 2/صفر، ونال نجم وسطه الآرميني هنريخ مخيتاريان لقب رجل المباراة، وكرر فوزه في الإياب بهدف لاوتارو مارتينيز.

وهدد لاوتارو مارتينيز مرمى الحارس مايك ماينان بعدة فرص على مدار الـ 90 دقيقة، سواء بالتسديد من خارج أو داخل منطقة العمليات، حتى نجح في إحراز هدف الفوز الوحيد بصناعة روميلو لوكاكو الذي شارك كبديل في الدقيقة 66 بدلاً من إدين دجيكو لتحدث مشاركته فارقاً كبيراً في عملية تحرر لاوتارو بين الخطوط.

وقال لاوتارو مارتينيز في حديثه بعد تسلمه لجائزة أفضل لاعب في المباراة “أنا محظوظ بالتأهل إلى نهائي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، سأبذل قصارى جهدي لاسعاد جمهور الانتر وعائلتي وزوجتي وطفلي الذي سيأتي”.

جدير بالذكر ترشح الإنتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2010، حيث غاب لفترة طويلة عن التواجد القاري القوي بعد رحيل مدربه التاريخي جوزيه مورينيو، وسينتظر الآن الفائز من مباراة مان سيتي وريال مدريد لمواجهته في نهائي أتاتورك في مدينة اسطنبول التركية مطلع الشهر المقبل.

#لاوتارو #يتوج #بلقب #رجل #مباراة #الانتر #وميلان #في #دوري #الابطال #الشرق #رياضة

مصدر المقال الاصلي من موقع
sports.asharq.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى