العلوم والتكنولوجيا

لدى Steam مخططات مبيعات وشعبية جديدة ، وهي رائعة

صورة للمقال بعنوان Steam has New Sales & amp؛  مخططات الشعبية ، وهي رائعة

صورة: صمام

يحب الأشخاص شراء الألعاب من Steam ولعبها ، ولكن أي شخص مهتم حقًا بالبحث في الموقع (مثلنا ، إنها وظيفتنا) هناك شيئان يريدون معرفتهما: الألعاب التي تبيع أكبر عدد من النسخ ، والألعاب التي يتم لعبها أكثر من غيرها.

الرسوم البيانية البخارية الجديدة من Valve” صفحة يضع كل ذلك في مكان واحد ، ويجعل العملية برمتها أجمل كثيرًا أثناء قيامك بها. بيان من الشركة يقول:

نطلق اليوم مخططات Steam ، وهي قسم جديد من Steam مخصص لعرض الألعاب الأكثر لعبًا والأكثر مبيعًا على Steam. بما في ذلك الأرقام في الوقت الحقيقي.

تحل صفحة Steam Charts محل Steam Stats كنظرة عامة شاملة لما هو شائع على Steam ، سواء كان ذلك في الوقت الفعلي أو حسب الأسبوع أو حتى بالشهر. تجمع Steam Charts أيضًا الأرقام بمزيد من التفصيل للسماح برؤية أكثر اكتمالاً عن الألعاب التي تثير حماسة لاعبي الألعاب.

إنها في الأساس ملف صفحة واحدة تحتوي على جميع البيانات المتعلقة بالشعبية التي تريد معرفتها (بصرف النظر عن العدد الفعلي للوحدات المباعة ، والتي لول كما لو أن Valve ستصدر ذلك في أي وقت) ، مع توجيه الصفحة مع عدد الأشخاص المتصلين حاليًا.

ثم يعرض الخمس ألعاب الأكثر مبيعًا والخمس ألعاب الأكثر لعبًا ، مع القدرة على توسيع هذه المخططات بسرعة لعرض أفضل 100 لعبة في كلا المجالين. ثم هناك أكثر الكتب مبيعًا ، وأهم الإصدارات الجديدة وروابط سريعة لصفحات بيانات أخرى مفيدة متعلقة بـ Steam مثل نتائج استبيان أجهزة Valve – دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام لتفصيل سوق وحدة معالجة الرسومات ، إن لم يكن هناك شيء آخر – وتنزيل الإحصائيات.

Image for article titled Steam Has New Sales & Popularity Charts, And They're Great

Image: Valve

To be clear, very little of this is new, though I think the “live” sales charts have some welcome additions like how many weeks the game has been in the charts, and how many places it has moved up or down over the last week. Overall, this is just a welcome refresh of the way the data is presented.

Data nerds can check it out هنا.

#لدى #Steam #مخططات #مبيعات #وشعبية #جديدة #وهي #رائعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى