الدوري المصري

مابولولو يعيد الانتصارات للاتحاد السكندري على حساب إنبي

خطف فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا أمام نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وعاد مابولولو لتشكيل كتيبة “زعيم الثغر” لأول مرة بعد بطولة أمم أفريقيا، وعقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المواجهات الأخيرة، ليضع بصمته مبكرًا ويسجل هدف التقدم لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 18، بعد عرضية من شريف رضا أبعدها الحارس عبدالعزيز البلعوطي بصعوبة، ليتابعها المهاجم الأنجولي بتسديدة صاروخية في الشباك.

ونجح فريق إنبي في إدراك التعادل عن طريق أحمد يوسف، في الدقيقة 27، بعد متابعة لرأسية محمد حامد التي تصدى لها المهدي سليمان.

 

وتصدت العارضة لفرصة هدف محقق لفريق إنبي في الدقيقة 59، بعد تمريرة من محمد حمدي لمصطفى دويدار، الذي سددها من فوق الحارس المهدي سليمان.

وأطلق أحمد أمين أوفا تسديدة خطيرة في الدقيقة 79، مرت بجوار القائم بعد عرضية من مصطفى دويدار.

وعاد الغزال السمر الأنجولي مابولولو ليمنح الاتحاد السكندري الانتصار بهدف قاتل في الدقيقة 94، بعد متابعته لكرة إسلام أبو سليمة التي اصطدمت بالعارضة.

وبتلك النتيجة ارتقى فريق الاتحاد السكندري لوصافة جدول ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة متفوقًا على المصري البورسعيدي بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد إنبي عند 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

 



#مابولولو #يعيد #الانتصارات #للاتحاد #السكندري #على #حساب #إنبي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.yallakora.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى