الدوريات الأوروبية

ماركا: أندية إسبانية ترغب في ضم أيوب الكعبي

زنقة20ا أنس أكتاو

انضم الدولي المغربي أيوب الكعبي إلى قائمة المهاجمين المرغوب ب بهم في نادي لاس بالماس الإسباني، إلى جانب المهاجمين خايمي ماتا، وإيفان سيدريك، والآن أيوب الكعبي، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مهاجم أولمبياكوس اليوناني يتصدر قائمة اهتمامات شافيير غارسيا مدرب النادي الكناري، بعد أن سجل الكعبي الهدف الذي توجه به ناديه اليوناني بطلا بدوري المؤتمر الأوروبي قبل بضعة أسابيع، والذي يقوده المدرب الإسباني الآخر خوسي لويس مانديليبار.

وأبرزت الصحيفة الرياضية، أن لاس بالماس يواجه منافسًا مباشرًا للتعاقد مع هداف دوري المؤتمر الأوروبي، متمثلاً في نادي خيتافي، الممارس كذلك في دوري الدرجة الأولى الإسبانية “لا ليغا”.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن خيتافي يبحث عن مهاجم جديد، حيث أن المدرب بوردالاس لا يعتمد على تشوكو لوزانو ولا على داريو بوفيدا، لاعبي الفريق، فضلا عن عدم معرفة مواصلة الانجص غرينوود الموسم المقبل من عدمها، مما يعني فقدان الكثير من القوة الهجومية لفريق ضاحية مدريد.

وقدم المهاجم المغربي صاحب 30 سنة موسما مبهرا مع فريقه اليوناني، تمكن خلاله من تسجيل 33 هدفا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية قادت أولمبياكوس لتحقيق أول لقب يوناني قاري في تاريخ البلد الشرق أوروبي.



#ماركا #أندية #إسبانية #ترغب #في #ضم #أيوب #الكعبي
مصدر المقال الاصلي من موقع
rue20.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى