الدوريات الأوروبية

برشلونة يواجه كبار أوروبا في جولته التحضيرية والغاية ليونيل ميسي

يُقدم فريق برشلونة مستوى كبيراً محلياً في الدوري الإسباني (أليكس كاباروس/Getty)

أغلق فريق برشلونة الإسباني ملف برنامج تحضيراته للموسم القادم، واختار جدول المباريات الودية التي سيخوضها، إذ سيلاقي أندية أوروبية كبيرة خارج إسبانيا، وتحديداً في الولايات المتحدة الأميركية، كما كان عليه الحال في الصيف الماضي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الخميس، فإن نادي برشلونة كان يخطط للعب 3 مباريات ودية في الولايات المتحدة الأميركية مثل العام الماضي، قبل أن يتغير البرنامج بإضافة مباراة ودية رابعة في جولته التحضيرية المقبلة، والتي تنطلق في النصف الثاني من شهر يوليو/ تموز القادم.

وأضافت الصحيفة أن كتيبة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، ستواجه فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي ستقام للمرة الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية، بعد عامي 2017 و2022، وهذه المرة سيحتضنها ملعب “كوتون باول” في دالاس.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن النادي الكتالوني سيواجه أيضاً فريقي يوفنتوس وميلان الإيطاليين، بالإضافة إلى فريق أرسنال الإنكليزي، وهي المباريات التي من شأنها أن تساهم في زيادة الدخل والحصول على بعض الأموال، في الخطة التي قدمها برشلونة إلى رابطة “الليغا” من أجل تسهيل عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتسجيل بعض اللاعبين، قبل الدخول في منافسات الموسم الكروي الجديد ابتداءً من يومي 12 و13 أغسطس/ آب المقبل.

pep guardiola and messi

كرة عالمية

التحديثات الحية

وبعد عودته من المعسكر الإعدادي في الولايات المتحدة، سيكون فريق برشلونة على موعد مع خوض كأس غامبر، والتي لم يحدد مكان إقامتها بعد، وذلك إثر غلق ملعب “سبوتيفاي كامب نو” بسبب عملية الإصلاح والتجديد، في الوقت الذي يملك فريق “البلاوغرانا” خيارين للعب في بازل في سويسرا أو على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في مونتجويك.

#برشلونة #يواجه #كبار #أوروبا #في #جولته #التحضيرية #والغاية #ليونيل #ميسي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى