الدوري السعودي

بعد انضمامه إلى العربي.. عمر السومة يودع الأهلي برسالة عاطفية

22/07/2023 الساعة 20:04 (بتوقيت الدوحة)

وجّه الدولي السوري عمر السومة، مهاجم نادي العربي القطري الجديد، رسالةً مؤثرةً إلى جماهير ناديه السابق، أهلي جدة السعودي، بعد قضائه 8 سنوات في صفوف “الراقي”.

وغرّد النجم السوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقًا: “اللهم لك الحمد.. 8 سنوات كتبنا التاريخ مع بعض، وعشنا أيامًا جميلة، أحب أشكر جماهير النادي الأهلي المساندة لي من أول يوم لي في النادي وحتى آخر يوم، شكرًًا لكم على كل شيء راح أشتاق لكم، الأهلي دايما بالقلب💚”.

وكان اللاعب قد رحل عن الأهلي في صيف 2022، إلى العربي على سبيل الإعارة، وذلك بعد هبوط النادي الجداوي من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”، للمرة الأولى في تاريخ “الراقي”.

وتألق المهاجم السوري في الموسم الماضي مع العربي، وأحرز معه 27 هدفًا في 27 مباراة عبر كل المسابقات، فيما صنع 6 أهداف، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وبدأ “العقيد” مسيرته الكروية مع نادي الفتوة السوري، ثم انتقل ابن مدينة دير الزور إلى القادسية الكويتي عام 2011، وأمضى معه 3 سنوات، قبل أن يحط الرحال في الأهلي السعودي، الذي قدّم معه مسيرة حافلة.

وشارك السومة مع الأهلي في 240 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 193 هدفًا، وقدّم 30 تمريرة حاسمة، وحصد لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات، وتُوج بـ4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي.

 



#بعد #انضمامه #إلى #العربي #عمر #السومة #يودع #الأهلي #برسالة #عاطفية
مصدر المقال الاصلي من موقع
marsalqatar.qa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى