الدوري المصري

الدوري المصري، الاتحاد السكندري يستضيف الجونة في لقاء الجريحين

الدوري المصري، يستضيف الاتحاد السكندري نظيره الجونة، اليوم الجمعة، في تمام الرابعة عصرا، باستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعي الاتحاد السكندري لتعويض خسارته  أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، والعودة للانتصارات مرة أخري بعدما حقق زعيم الثغر الفوز علي سيراميكا كليوباترا بهدف النجم  الأنجولي مابولولو.

 

بينما يسعى فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال لتحقيق أول انتصار له بالدوري المصري هذا الموسم بعدما تعادل مع سموحة 1-1، وتلقي الخسارة في الجولة الثانية أمام زد بهدف نظيف.

 

ترتيب الاتحاد السكندري والجونة 

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة واحدة.

 

حكام الاتحاد السكندري ضد الجونة

وعلي صعيد آخر يتصدر سموحة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالتساوي مع زد صاحب الوصافة بفارق الأهداف بعد مباريات اليوم الأول في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق سموحة الفوز على المقاولون 2-1، وتعادل زد مع بلدية المحلة 3-3 في افتتاح الجولة الثالثة للدوري المصري ليحتل الفريق السكندري صدارة ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن زد.

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

 

سموحة يفوز علي المقاولون 

فاز فريق سموحة على ضيفه المقاولون بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي جرت مساء الخميس، على استاد الإسكندرية، في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

 

سجل هدفي سموحة، مصطفى البدري في الدقيقة 17 وفادي فريد من ضربة جزاء في الدقيقة 39، بينما سجل الأوغندي جوزيف أوشايا هدف المقاولون في الدقيقة 28 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، يرفع فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول وصدارة جدول الدوري الممتاز، بينما يظل رصيد نادي المقاولون عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.

 

تعادل زد وبلدية المحلة 3-3

وتعادل زد إف سي مع ضيفه بلدية المحلة 3-3 على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مثير للجولة الثالثة للدوري.

تقدم بلدية المحلة بهدف سجله النيجيري فافور آكيم في الدقيقة 11، ولكن زد نجح في الرد سريعًا بتسجيل ثنائية عن طريق مصطفى عبد الرؤوف (زيكو) في الدقيقتين 13 و24 ثم أدرك حسام أشرف مهاجم البلدية الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26، ولكن شادي حسين أعاد زد للتقدم في الدقيقة 44.

وسجل بلدية المحلة هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق عبد الرحمن جمال سمانة من ضربة جزاء.

 

ورفع زد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي بعدما توقفت انتصاراته بهذا التعادل، كما ارتفع رصيد بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف إلى 4 نقاط في المركز السادس.

 

مواعيد الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري

 

الخميس 5 أكتوبر

زد ضد بلدية المحلة 5:00 مساء – استاد القاهرة (انتهت بالتعادل 3/3)

سموحة ضد المقاولون 7:00 مساء – ستاد الإسكندرية (انتهت 2-1 لسموحة)

الجمعة 6 أكتوبر

الاتحاد ضد الجونة  4:00 عصرا – ستاد الإسكندرية

فاركو ضد سيراميكا  7:00 مساء – ستاد الجيش برج العرب

السبت 7 أكتوبر

الداخلية ضد المصري 4:00 عصرا – ستاد الجيش برج العرب

طلائع الجيش ضد فيوتشر  7:00 مساء – ستاد جهاز الرياضة

البنك الأهلي ضد الزمالك 7:00 مساء – ستاد القاهرة

الأحد 8 أكتوبر

بيراميدز ضد إنبي  7:00 مساء – ستاد الدفاع الجوي

الأهلي ضد الإسماعيلي  7:00 مساء – ستاد الجيش برج العرب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.



#الدوري #المصري #الاتحاد #السكندري #يستضيف #الجونة #في #لقاء #الجريحين
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى