الدوري المصري

ملخص وأهداف شيفيلد يونايتد ضد أرسنال 0-6 فى الدورى الإنجليزى – Giniti

حقق فريق آرسنال فوزًا عريضًا على حساب نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “برامول لين” فى ختام مباريات الجولة الـ27 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن قائمة المباراة التي تم الكشف عنها من قبل المدرب الإسباني لفريق أرسنال.

شيفيلد يونايتد ضد أرسنال

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارتين أوديجارد، جايدن يوجل في مرماه، مارتينيلي، كاي هافيرتز، ديكلان رايس، وبنجامين وايت في الدقائق 5، 13، 15، 25، 39 و58 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23.

بينما تواجد شيفيلد يونايتد في مذيلة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 20 لقاء وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 72.

ونجح أرسنال فى تحقيق 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر.

كان آرسنال قد تلقى هزيمة قاتلة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الدراجاو”، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 63 نقطة ويلاحقه مانشستر سيتى برصيد 62 ويأتى أرسنال ثالثا. 

يبحث آرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد فوز الثنائى على نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد على الترتيب بالجولة 27.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابريل، كيور.

خط الوسط: رايس، أوديجارد، جورجينو.

خط الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينلي.

#ملخص #وأهداف #شيفيلد #يونايتد #ضد #أرسنال #فى #الدورى #الإنجليزى #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى