الدوري السعودي

من بايرن ميونخ.. نجم جديد على رادار الدوري السعودي


اتخذت أندية دوري روشن السعودي مرحلة جديدة من التعاقدات مع نجوم الدوريات الأوروبية، لتستهدف لاعبا جديدا من بايرن ميونخ الألماني.

وكانت المملكة العربية السعودية بدأت ضم نخبة من لاعبي العالم لدوري روشن، بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في شتاء 2023 بعقد لموسمين ونصف في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبعد الدون البرتغالي تواصل العمل في صفقات أخرى، أبرزها تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، وضم الهلال للبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتقال الجزائري رياض محرز للأهلي من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسبما كشفت شبكة “سكاي ألمانيا”، فإن أحدث النجوم المستهدفين للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هو الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ مهاجم بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ

وأضافت أن تشوبو موتينغ تلقى استفسارات من أندية في المملكة العربية السعودية وقطر.

وأشارت إلى أن المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا يتجه إلى الرحيل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم في صفقة انتقال مجانية بسبب عدم تجديد عقده.

ويعد تشوبو موتينغ أحد أفضل اللاعبين دخلا في الفريق، براتب يصل إلى 10 ملايين يورو سنويًا اعتمادًا على وقت لعبه.

يذكر أن المهاجم الدولي الكاميروني شارك في فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين مساء السبت بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني، وقدم مباراة جيدة حيث تمكن من صناعة هدف، ليتلقى ثناء خاصا من زميله توماس مولر.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA=

جزيرة ام اند امز

US

#من #بايرن #ميونخ #نجم #جديد #على #رادار #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى