الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري | أهل مصر

يستعد النادي الأهلي للعودة إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد حصول لاعبيه على راحة سلبية.

ويدخل النادي الأهلي للمباريات منتعشًا من نشوة انتصاره بدوري أبطال إفريقيا، طامحًا في الفوز بكافة مبارياته المؤجلة في الدوري المصري ومنافسة بيراميدز المتصدر على لقب الدوري.

موعد مباراة الأهلي في الدوري المصري

ويخوض النادي الأهلي أولى مواجهاته أمام فاركو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءًا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو.

ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية

استأنف الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وفي غياب 12 لاعبا منضمين للمنتخبات الوطنية.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

#موعد #مباراة #الأهلي #في #الدوري #المصري #أهل #مصر
مصدر المقال الاصلي من موقع
ahlmasrnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى