الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل – الأسبوع

موعد مباراة الاتحاد والخليج.. يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد قمة مرتقبة بين العميد وزملاء النجم محمد شريف، ضمن منافسات المرحلة 32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

ومباراة الدوري السعودي فرصة مميزة لمحمد شريف من أجل زيارة شباك الاتحاد، خاصة أن الأخير يعاني دفاعيا في الآونة الأخيرة، وتلقى عددا لا بأس به من الأهداف.

موقف الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، ويحتاج إلى تحقيق الفوز لاستعادة مكانته في المراكز الأربعة الأولى، وضمان مشاركته في البطولات القارية.

كما يأتي الخليج في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج في الدور الأول

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الاتحاد بنتيجة 4-2، مما يعطي العميد بعض الثقة في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الجولة 32.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الخليج في الدوري السعودي

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

الدفاع: أل موسى، كادش، الصقور والجعدي.

الوسط: العمري، كانتي وفيصل الغامدي.

الهجوم: أحمد الغامدي، رومارينيو ومروان الصحفي.

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تأتيكم مباراة الاتحاد ونظيره الخليج المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد شريف، يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد والخليج يوم الخميس في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والخليج يوم الخميس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” عبر شبكة قنوات SSC السعودية SSC SPORT HD.

#موعد #مباراة #الاتحاد #والخليج #في #الدوري #السعودي #والقنوات #الناقلة #والتشكيل #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى