الدوريات الأوروبية

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق – الأسبوع

يستضيف ملعب كامب نو مباراة من العيار الثقيل، عندما يستضيف برشلونة نظيره ومنافسه أوساسونا ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024، المقرر لها اليوم الأربعاء 31 يناير 2024.

يسعي البارسا إلى مداواة جراحه بعد سلسلة النتائج السيئة في الفترة الماضية والخروج من كأس ملك إسبانيا، عندما يواجه أوساسونا في مباراة قوية بالدوري الإسباني، فضلا عن تعويض النادي الكتالوني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز لمصالحه الجماهير وذلك بعد الخسارة المذله أمام فياريال بالجولة الماضية.

ويحتل برشلونة في المركز الرابع من سلم ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

بينما يطمح أوساسونا، لاستغلال الوضع الصعب الذي يمر به برشلونة، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، ليقترب أكثر من المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة ونظيره أوساسونا، يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة – التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وتذاع المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة ونظيره أوساسونا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لمنافسات مسابقة الدوري الإسباني، وتحديدًا عبر فضائية beIN SPORTS 3.

معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وأسندت الشبكة القطرية، مهمة التعليق على مباراة برشلونة ونظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري الإسباني للمصري علي محمد علي للتعليق ووصف اللقاء.

#موعد #مباراة #برشلونة #ضد #أوساسونا #في #الدوري #الإسباني #والقنوات #الناقلة #والمعلق #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى