الدوريات الأوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة – الأسبوع

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والإسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

برشلونة

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية في الليجا.

مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

مواجهة قوية في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، تجمع بين برشلونة وريال مايوركا، وذلك لحساب الجولة 28 من زمن مسابقة «لا ليجا»، حيث يسعى البلوجرانا من تحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد.

ويدخل فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، تلك المواجهة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، بواقع 17 انتصار و 3 تعادلات، وتلقى البلواجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

برشلونة

بينما يحل فريق ريال مايوركا ضيفاً على برشلونة، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية، برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات فقط، و 12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وحددت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، مساء غد الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

مباراة برشلونة وجيرونا

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مايوركا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا.

#موعد #مباراة #برشلونة #وريال #مايوركا #في #الدوري #الإسباني #والقنوات #الناقلة #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى