...
الصحة النفسية

ورقة السعادة .. فوائد ” عشبة ساحرة ” تعالج الإكتئاب والقلق والأرق بديلة أدوية هرمون السعادة.. لن تصدق ماتفعله من معجزات – كورة في العارضة

تعتبر عشبة سانت جون من أهم الاعشاب حيث أنها تعالج الاكتئاب والصداع النصفي وتستخدم لعلاج الكثير من الأمراض الأخري ,يعتبر العلاج بالأعشاب أمر موجود من قديم الزمان وتعتبر من أنوع العلاج البديل التي يمكن الاستعانة بها لعلاج الامراض ومن هذه الأعشاب عشبة سانت جون التي يمكن استخدامها لعلاج الاكتئاب وعلاج سن اليأس عند السيدات وتستخدم في علاج الكثير من الأمراض الأخري بهذه الطريقة التالية.

1- علاج الإكتئاب
حيث أشارت بعض الدراسات أن عشبة سانت جون تعمل علي تحسين الحالة المزاجية والتقليل من العصبية الزائدة والشعور بالتعب المصاحب لحالات الاكتئاب ويعتبر علاج حالات الاطفال من الاكتئاب حالة خاصة من الحالات حيث أنها تحتوي علي بعض مضادات الاكتئاب مثل الفلوكستين،والسيتالوبرام ,والسيرترالين مما يقلل من اعراض مرض الاكتئاب ولكنها لا تكون الخيار الأمثل عند الإصابة بالاكتئاب الشديد ومن ثم عليك التوجه مباشرة للطبيب المعالج كما ذكر في المقال.

2-التخفيف من أعراض سن
يتم استخدام مرهم يحتوي علي نبتة سانت جون ثلاث مرات يومياً لمدة أسبوعين قد يساعد في التئام الجروح والتقليل من الندبات بعد العمليات الجراحية كما أنها تقلل من إلتهابات الجلد وبعض الحروق الطفيفة حيث يحتوي علي بعض مضادات الفيروسات.
3- التقليل من الصداع النصفي
أثبتت الأبحاث أن تناول نبتة سانت جون ثلاث مرات يومياً يعمل علي تحسين الآلام الناتجة عن الصداع النصفي.

#ورقة #السعادة #فوائد #عشبة #ساحرة #تعالج #الإكتئاب #والقلق #والأرق #بديلة #أدوية #هرمون #السعادة #لن #تصدق #ماتفعله #من #معجزات #كورة #في #العارضة #الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.