العلوم والتكنولوجيا

هاجس تمرير اللعبة الكبير التالي

يقف شاب بعيون كبيرة داخل حشد من الكائنات الفضائية الصغيرة متعددة الألوان.

لقطة شاشة: Splashteam / Tinybuild / Kotaku

لقد مرت سنوات منذ أن وصلتنا أخبار بيكمين 4و دخول Nintendo التالي في امتياز RTS ألغاز المحبوب. لكن لا تقلق. إذا كنت تتوق إلى بعض أساليب إدارة التوابع وحل الألغاز والعوالم اللطيفة لاستكشافها ، وربما حتى بعض المنصات ، فعليك التحقق من ذلك تينكين. والأفضل من ذلك كله ، هذا ممتاز بيكمين-مثل المغامرة الآن عبر منصات متعددة ، بما في ذلك Xbox والكمبيوتر الشخصي عبر Game Pass. لا داعي للانتظار!

صدر في 30 أغسطس ، تينكين هو لعبة رائعة تمزج بين شخصيات ثنائية الأبعاد نابضة بالحياةمع عوالم ثلاثية الأبعاد مفصلة ببذخ. أنت تلعب كفتى بشري صغير يترك كوكب موطنه بحثًا عن أصل البشرية الحقيقي. لقد تحطم على الأرض داخل منزل يعود إلى أوائل التسعينيات. ومع ذلك ، يبلغ طوله بوصة واحدة أو اثنتين فقط ويتم تجاوز المنزل البق الحسية الذكية الذين يعبدون المنزل المفقود صاحبة. هذه الحشرات تحتاج مساعدتك. محظوظ بالنسبة لك ، هؤلاء المخلوقات الغريبة المعروفة باسم يبدو أن Tinykin يحبك وسيتبعك ، مما يتيح لك التحكم بهم واستخدام قدراتهم في حل الألغاز. أنت تستخدم هذه الصلاحيات لمساعدة الحشرات الأخرى ، بالطبع. وبذلك ، ربما ستصل إلى اكتشف لماذا أنت صغير جدًا وحيث يكون صاحب هذا المنزل.

يمكن العثور على Tinykins في القرون الملونة التي تفتحها لتجمعها. تمثل الألوان المختلفة نكهات مختلفة للمخلوقات ، وكل منها يأتي مزودًا بقدرته أو مهارته الفريدة. على سبيل المثال ، يمكن استخدام القنابل الحمراء كقنابل لتفجير الجدران أو الكشف عن الاختصارات. يمكن تكديس الأبراج الخضراء لإنشاء أبراج صغيرة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى مناطق جديدة والأخرى الوردية قوية جدًا ، مما يتيح لك التحرك حول الأشياء الكبيرة أو إبعاد العوائق باستخدام أصدقائك ذوي الألوان النيون.

شاب يحمل أجنبيًا صغيرًا أحمر اللون مع فتيل مشتعل على رأسه ويوجهه نحو صندوق قابل للكسر.

لقطة شاشة: Splashteam / Tinybuild / Kotaku

بينما تستكشف وتجمع جيشًا صغيرًا من Tinykins ، تصبح حلقة اللعب في اللعبة واضحة. تم تصميم اللعبة حول خرائط كبيرة تم وضعها في مناطق مختلفة من المنزل. تتناثر حول هذه الغرف ألغاز صغيرة وأهداف جانبية أكبر. بعض هذه الأشياء بسيطة إلى حد ما ، حيث تطلب منك فقط التوجه إلى منطقة ما واستخدام عدد قليل من المخلوقات الخاصة بك لنقل كتاب مطلوب للوصول إلى كائن آخر يحتاجه الخطأ. البعض الآخر أكثر تفصيلاً ، مما يجبرك على جمع 20 أو 30 Tinykin من لون معين للتقدم. لكني لم أزعجني قط من هذه الأهداف. في الواقع ، أحببت بناء جيش هائل من المخلوقات ثنائية الأبعاد الرائعة حيث كنت أبحث في كل زاوية وركن عن المقتنيات والمزيد من Tinykin لإضافتها إلى حقيبتي.

في حين أن هذه العوالم كبيرة إلى حد ما – من المحتمل أن يستغرق الأمر أكثر من ساعة لإكمال واحدة بالكامل – لا يتعين عليك التجول في كل مكان. تينكين يتميز بلوح صابوني يتيح لك التزلج حول العالم وحتى الطحن على زيبلينز وحواف. كما أنه يمنحك فقاعة تسمح لك بالانزلاق إلى المناطق البعيدة عن الطريق. هذا الجانب من تينكين هو ما جعل اللعبة تنقر معي حقًا. لقد كنت بالفعل في مزيج من الفن ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد والجيوش الضخمة من المخلوقات الصغيرة ، لكن سيولة الحركة في اللعبة تجعل استكشاف كل عالم أمرًا يسيرًا.

حتى بدون تينكين، من الممتع الركض والقفز والتسلق والطحن والطحن حول كل مستوى بينما تقابل أخطاء جديدة وتساعدهم في مشاكلهم ومهامهم المختلفة.

Tinybuild / Splashteam / Xbox

للأسف ، واجهت بعض الإطار مشاكل التقييم في أجزاء معينة من كل عالم لعبت فيه على Xbox Series X ، وهو أمر مخيب للآمال. لحسن الحظ ، فهي ليست شائعة جدًا ويبدو أنها محصورة في عدد قليل من الأماكن المحددة التي يمكنك تجنبها. ومع ذلك ، أود أن أرى تصحيحًا في المستقبل القريب يساعد في معالجة هذه المشكلات حيث يجب أن أتخيل أن السلسلة X يمكنها أكثر من التعامل مع التعقيد المرئي المعروض في تينكين.

تينكين هي واحدة من تلك الألعاب التي تمسك بك وتجذبك إلى الداخل وقبل أن تعرفها ، تكون قد أكملت عالمًا بأكمله. استنادًا إلى سلسلة المهام الرئيسية التي تتضمن نصف دزينة أو نحو ذلك من العناصر الرئيسية ، لا أتوقع أن يكون Tinykin حوالي 20 ساعة من المغامرة. لكن لا مشكلة. كما تثبت هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع كثيرًا بالأشياء الصغيرة.

تينكين متوفر الآن على Xbox Series X / S و Xbox One و PS5 و PS4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. على Xbox و Steam و Switch ، يمكنك تنزيل وتشغيل عرض تجريبي مجاني قبل شراء اللعبة الكاملة.

#هاجس #تمرير #اللعبة #الكبير #التالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى