الصحة النفسية

هند متولي وسارة عبد الرحمن تتحدثان عن تفاصيل “المقابلة”.. يسلط الضوء على الأزمات النفسية

” المقابلة” هو أحد الأفلام التي تشارك في مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 13 وحتى 22 نوفمبر المقبل.
وعن القصة الرئيسية التي تدور حولها الفيلم، قالت هند متولي من خلال بيان اعلامي لها، دائماً ما كنت مهتمة بالأزمات النفسية التي تعاني منها السيدات ولا ينتبه لها المجتمع وخصوصًا حالات الاكتئاب والانتحار، فالعديد من جيل الأمهات في الفترة الحالية لا يعرف الكثير عن الأمراض النفسية وينظرون إلى الاكتئاب كأنه أمر محرج.. وأردت تسليط الضوء على هذا الموضوع في فيلمي المقابلة”.
وفي نفس البيان، كشفت بطلة الفيلم سارة عبد الرحمن بطلة الفيلم، عن السبب الذي حمسها لشخصيتها في العمل أو لفت انتباهها ، قائلة ، إن ما جذبها لشخصية نادية هو احساسها بالكبت ، خاصة وأنها لم تحقق شيئاً في حياتها وتدور أحداث الفيلم حول نادية، والتي تقع بين خيارين كلاهما صعب، الأول رعاية والدتها التي تعاني من اكتئاب انتحاري، أو حضور مقابلة عمل والتي يمكنها أن تغير حياتها وحياة أسرتها للأفضل.
ويقوم ببطولة الفيلم الممثلتان سارة عبد الرحمن وهدى شحاتة، مدير تصوير كمال سامي، مونتاج باهر رشيد، مصمم الصوت مصطفى شعبان، مهندس ديكور عاصم علي، مصممة ملابس هبة حسني، تصحيح ألوان كريم ميرا، إنتاج نورا الخطيب، منتج مشارك يونس مدحت، تأليف وإخراج هند متولي.

كواليس فيلم المقابلة صورة من المركز الاعلامي للمخرجة هند متولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



#هند #متولي #وسارة #عبد #الرحمن #تتحدثان #عن #تفاصيل #المقابلة #يسلط #الضوء #على #الأزمات #النفسية #الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى