العلوم والتكنولوجيا

لدى Elden Ring “عدة أشياء أخرى” في الطريق ، ويخطط ميازاكي لـ “ألعاب أكثر تشويقًا”

بشرى سارة ، إلدن لوردز: المخرج هيديتاكا ميازاكي يريدك أن تعرف أن هناك “عدة أشياء أخرى” في طريقك إلى Elden Ring … ولديه “ألعاب أكثر إثارة من [Elden Ring]”في جعبته أيضًا.

قال ميازاكي في خطاب قبوله لجوائز اللعبة لعام 2022 ، والذي حصل فيه إلدن رينغ على جائزة لعبة العام المرموقة ، إن الفوز “يشجع حقًا” الفريق وشكر جورج آر آر مارتن على “أسطورته العظيمة لهذه اللعبة” .

https://www.youtube.com/watch؟v=Cak39hhFLYw
مراجعة Elden Ring لأكثر من 100 ساعة للدمى: تمت الإجابة على جميع أسئلتك! – لعبة Elden Ring PS5.

قال ميازاكي:

“لقد مررنا بالعديد من الصعوبات في تطوير هذه اللعبة ، لذلك كمخرج ، أشعر بالارتياح حقًا. وربما ليس هذا هو الشيء الصحيح لقوله ، كما تعلمون ، بمناسبة استلام جائزة GOTY ، لكنني فعلت ذلك في رأسي لتقديم ألعاب أكثر إثارة من هذا.

“بالنسبة إلى Elden Ring ، لا يزال لدينا العديد من الأشياء الأخرى التي نريد القيام بها ، لذا فإن الحصول على جائزة GOTY هذه يشجعنا حقًا.

“وأخيرًا ، نود أن نعرب عن عميق امتناننا لجميع المشجعين الذين لعبوا واستمتعوا ودعموا هذا اللقب. نحن نصنع الألعاب التي نريدها ونبذل قصارى جهدنا بسببك. شكرًا جزيلاً لك.”

“سواء إلدن رينج: لعبة اللوح réussira vraiment à capturer le sens de la découverte, du mystère et du défi défendu par le jeu vidéo deviendra clair lorsque le jeu de plateau complet arrivera sur les tables au début de 2024 », avons-nous écrit dans notre aperçu de la nouvelle aventure sur طاولة. “لكن ما رأيناه حتى الآن يبشر بالخير”.



#لدى #Elden #Ring #عدة #أشياء #أخرى #في #الطريق #ويخطط #ميازاكي #لـ #ألعاب #أكثر #تشويقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى