الدوريات الأوروبية

أول تعليق من بيلينجهام عقب انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023 – بالجول

علق النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام على انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2023.

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند حتى 30 يونيو 2029.

بيلينجهام
بيلينجهام

أول تعليق من بيلينجهام عقب انتقاله إلى ريال مدريد

قال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي الخاص بحفل تقديمه لاعبًا لريال مدريد: ” إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا. إنه أكبر نادٍ في التاريخ، وليس لدى الكثيرين فرصة للعب هنا. أنا ممتن جدًا لأولئك الذين أتوا بي إلى هنا للعب مع هذا الفريق.

وتابع: ” الذهاب لفريق آخر؟ المال ليس بهذه الأهمية، لم أفكر في هذا الأمر ولم أفعل ذلك مطلقًا لاختيار فريقي المقبل. لقد تحدثت مع دورتموند، أحببت المشروع الذي قدمه ريال مدريد، أردت ذلك أن يكون الأمر سريعًا. هذا لا يعني أن الفرق الأخرى كانت سيئة، بالطبع لا، لكنني اخترت مدريد.

وواصل: ” القميص رقم “5”؟ أشكر فاييخو، لقد تحدثنا ولم تكن هناك مشكلة. إنه رجل رائع وأنا ممتن للغاية. أنا معجب بزيدان كثيرًا، وإرثه في هذا النادي وبهذا الرقم كبير. أنا مختلف لكن هذا الرقم هو الذي ألهمني. كان الرقم 22 هو رقمي لفترة طويلة، لكنني سأرتدي الآن 5. سنرى في المستقبل.

وشدد:” هل تحدثت مع أنشيلوتي؟ نعم، لقد تحدثنا، وأعتقد أنه مدرب رائع. إنها فرصة جيدة لي لأكون مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. أنا سعيد كذلك لأن أنشيلوتي يريدني في فريقه.

وعن تعاقد الريال مع هاري كين، قال بيلينجهام:” إنه قائدي [في منتخب إنجلترا] ولاعب رائع. ما يحدث، سيحدث، يجب ألا أعلق على ذلك لأنه لا يخصني.

وأكمل: ” أعتقد أن احترام إنجلترا لريال مدريد أمر غير عادي، كما أن مدريد معروف وزنه في أوروبا وهو أمر مهم. لقد شاهدت العديد من المباريات خلال السنوات الماضية، وفهمت إنجازاتهم وكنت دائمًا مهتمًا جدًا بهذا النادي الكبير.

وأضاف: ” ‏أهمية التواجد في ريال مدريد؟ أعلم أن هناك الكثير من المتطلبات هنا، لدي مسؤولية كبيرة، تحديدًا عندما تلعب على مستوى احترافي مع الكبار، على الرغم من أنك لاتزال صغيرًا، لكن يجب أن تتعلم بشكل أسرع. لقد تأقلمت دائمًا بشكل جيد مع هذه الضغوطات. أعرف أن التواجد هنا مهم.

بيلينجهام
بيلينجهام

وواصل حديثه عن كروس ومودريتش قائلًا: ” بالنسبة لي، إنها تجربة لا تقدر بثمن في مسيرتي. الطريقة التي يلعبون بها، وتجربتهم، ورؤيتهم لكرة القدم، سيكون ذلك جيدًا بالنسبة لي. سألتزم وأتعلم منهم في الأسابيع القليلة الأولى، آمل ألا يمانعوا [يضحك]. لدينا فريق استثنائي، وأنا أتطلع إلى التواجد معهم.

وتابع: ” الضغط لإرتداء قميص رقم “5”؟ القميص نفسه مسؤولية كبيرة. ربما يمكن أن يضعني في موقف غير مريح، لكنني كنت دائمًا أقدر زيدان كثيرًا وأرثه، وبالنسبة لي كان هذا أفضل إختيار. آمل أن أتمكن من تمديد إرث هذا الرقم.

وعن مبابي، قال:” كما قلت عندما تم سؤالي عن هاري كين، لا يمكنني التعليق على ذلك. إنهم لاعبون رائعون، وسنرى كيف تسير الأمور. لقد قرأت أشياء على تويتر، ولكن ليس كل ما نراه صحيحًا. إنه رائع لاعب، ونريد دائمًا اللعب مع الأفضل في العالم. سأود اللعب مع مبابي، لا شك في ذلك.

وأضاف: ” لطالما كنت من أشد المعجبين بمدريد، لقد كنت إشاهدهم في إنجلترا. عندما يكون اللاعبون في الملعب يكون هذا أمرًا استثنائيًا. إنه فريق تريد دائمًا الذهاب إليه. إنها فرصة مثيرة وفرصة لا أستطيع رفضها.

أول تعليق من بيلينجهام عقب انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023

وشدد بيلينجهام : ” كيف إتخذت قرار الذهاب لمدريد؟ من الصعب تحديد متى بالضبط. لطالما أعجبت بالنادي كثيرًا، في النهائي ضد ليفربول كنت هناك وشاهدت المباراة وكان هناك العديد من الأشياء التي جعلتني أقرر المجئ إلى مدريد. إنه نادي كبير وإستثنائي ومن الصعب رفضه.

وأكمل النجم الإنجليزي: فوز السيتي بنتيجة 4-0 على مدريد؟ هذا العام لم يكن من الممكن الفوز بالليغا أو دوري أبطال أوروبا، لكني أريد المساهمة كل عام بالفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي وهذا يجعلنا أكثر حماسًا.

وواصل بيلينجهام حديثه قائلًا: ” زيدان كان يشاهد المباراة النهائية في باريس [ريال مدريد ضد ليفربول]، هل تحدثت معه؟ لم أرغب في إزعاجه كثيرًا، لم نتواصل كثيرًا. كما قلت، إنه لشرف كبير أن أرتدي رقمه. إنه شخص غير عادي وأرثه كبير هنا.

وأردف: ” غرفة الكوؤس الأوروبية كانت رائعة. كنت تريد أن تأخذ واحدة بيديك [يضحك]. لقد كانت أكثر اللحظات إثارة للإعجاب في حياتي.

وواصل: ” الضغط في إنجلترا؟ نعم، الجميع في المنتخب الوطني أرادوني أن أذهب لفريق إنجليزي. لكنني أردت الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي وأسهل طريقة هي العودة إلى إنجلترا، ولكن مع مدريد، كان علي الاستفادة من الفرصة. إنها الحركة المناسبة لي. إنه المكان الذي أردت أن أكون فيه.

وعن ثمن انتقاله إلى ريال مدريد، قال:” أعلم أنه تم دفع الكثير، لكن الثمن لا يقلقني. لست محاميًا أو محاسبًا، أنا لاعب كرة قدم وأتيت للعب وتحقيق الألقاب في مدريد.

وأكمل بيلينجهام :” آمل أن تساعدني تجربتي في التعامل مع الضغط. لا أعتقد أن لدي مشكلة. أعتقد أنني سأكتسب الكثير من الخبرة، إنها ثقافة مختلفة. لقد تحدثت إلى زملائي، الأسلوب مختلف، لكنهم جميعًا ساعدوني ونصحوني.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

‏وعن أول تواصل له مع النادي الملكي، قال:” لطالما كنت على علم بأنه هناك إهتمام بالتعاقد معي، ولكن عندما أخبرني والدي أن ريال مدريد قد اهتم بالفعل ويريدني، لا أعرف، لم يتوقعوا ذلك. إنه شعور غير عادي.

وعن مركزه، قال بيلينجهام: ” أنا لاعب وسط يمكنني فعل كل شيء. يمكنني القيام بكل ما يطلبه المدرب. أتمنى أن أجرب ذلك في مدريد، سأساعد الفريق دائمًا للفوز بالمزيد من الألقاب.

احصل على تطبيق بالجول

#أول #تعليق #من #بيلينجهام #عقب #انتقاله #إلى #ريال #مدريد #في #صيف #بالجول
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.belgoal.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى