...
الدوري السعودي

«صلاح» يُربك لاعبا في الدوري السعودي.. فما القصة؟ – خليجيون

  • ريـاضـة
  • عـاجـل
«صلاح» يُربك لاعبا في الدوري السعودي.. فما القصة؟

محمد صلاح

ذكرت تقارير رياضية، أن البرازيلي إيدسون فيليبي لاعب فريق العدالة السعودية، أقر بأنه شعر بحالة كبيرة من الارتباك بسبب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن نادي العدالة مؤخرا، التعاقد مع ظهير أيسر سعودي يحمل نفس اسم محمد صلاح، ليثير حالة من الجدل بين رواد موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، قبل أن يتضح أنه ليس نجم “الريدز”.

وجاء ذلك بالتزامن مع الطفرة التي تشهدها الكرة السعودية في الوقت الراهن على مستوى التعاقدات، بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى اتحاد جدة.

وقال إيدسون في تصريحات عبر ESPN Brasil: “فيما يتعلق بخبر صلاح، اعتقدت في البداية أنه ملك ليفربول (لقب اللاعب هناك)، لكن اتضح أنه ليس كذلك، كنت آمل أن يكون هو هذا اللاعب”.

وأشاد لاعب العدالة بمستوى كرة القدم العربية خلال الوقت الراهن، وقال “إنها تنمو كثيرا كل عام، وإذا جاء صلاح إلى الدوري السعودي، فلن يكون هناك أي شيء خارج هذا العالم”.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول بطل إنجلترا وأوروبا الأسبق، يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025، ويتجه اللاعب بدرجة أكبر للبقاء في ملعب آنفيلد حتى نهاية تعاقده مع “الريدز”.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون



#صلاح #يربك #لاعبا #في #الدوري #السعودي #فما #القصة #خليجيون
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.khaligyoun.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.