الدوريات الأوروبية

إيقاف عام وغرامة 6 ألاف يورو لطفل الفعل الفاضح في الدوري الإسباني – Giniti

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن إيقاف الطفل صاحب الفعل الفاضح في مباراة رايو فاليكانو واشبيلية لمدة عام وتغريمه 6 الاف يورو.

وكانت كشفت تقارير صحفية صدرت الأسبوع الماضي عن احتمالية توقيع عقوبات ثقيلة من جانب اتحاد الكرة الاسباني ضد فريق رايو فاليكانو، بعد التصرفات الغير رياضية التي شهدتها مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو في الجولة الـ 23 للدوري الاسباني والتي انتهت بفوز اشبيلية 2/1.

وقامت بعض الجماهير بمهاجمة المغربي يوسف النصيري مهاجم اشبيلية ببعض الهتافات العنصرية، كما قام احد المشجعين الصغار بفعل غير أخلاقي ضد اوكامبوس لاعب اشبيلية اثناء قيامه بتنفيذ رمية تماس.

وقامت رابطة الدوري الاسباني باحالته الواقعتين إلى السلطات القانونية المختصة.

من ناحية أخرى واصل نادى ريال مدريد توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة جيرونا وأتلتيكو مدريد وتعادل برشلونة مساء الأحد مع غرناطة، ليتربع الملكى على قمة جدول الترتيب.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 61 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن جيرونا الوصيف صاحب الـ56 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو البارسا 50 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفًا. 

وفى المركز الرابع يتواجد فريق أتلتيكو مدريد بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة بعد الخسارة من إشبيلية بهدف دون رد مساء الأحد.

 

#إيقاف #عام #وغرامة #ألاف #يورو #لطفل #الفعل #الفاضح #في #الدوري #الإسباني #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى