الدوري المصري

المصري يواجه بلدية المحلة وديًا

يلتقي  الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره بلدية المحلة في مباراة ودية وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة. 

 

موعد مباراة المصري والاتحاد 

 

تأتي المباراة ضمن استعدادات المصري البورسعيدي لمباراته بالجولة السابعة عشر للدوري  أمام فريق الاتحاد السكندري. 

ومن المقرر إقامة مباراة المصري والاتحاد في التاسعة والنصف  مساء  الاثنين الموافق الأول من أبريل المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.
 

 

بلدية المحلة

 

 

كامل أبو علي يحضر تدريب المصري ويلتقي بالجهاز الفني واللاعبين  

 

وشهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء الأحد الماضي على ستاد الكلية الحربية، حضور كامل أبو علي  برفقة محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق الأول، حيث حرص على  مصافحة لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر وتهنئتهم كذلك بحلول شهر رمضان المعظم. 

وخلال كلمة قصيرة لكامل أبو علي قبيل انطلاق المران، أشاد بالمظهر المشرف للاعبين خلال المباريات الأخيرة والذي يدل على مدى الجهد المبذول من الجميع داخل الفريق، مشيدًا كذلك بمجهودات الجهاز الفني، ومؤكدًا على استمرار دعم مجلس الإدارة للفريق من أجل مواصلة نتائجه الطيبة وتحقيق حلم جماهير بورسعيد بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق.

 

ويعتلي فريق المصري البورسعيدي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.

غياب حسين السيد عن مباراة المصري أمام الاتحاد السكندري 

 

 وتأكد غياب حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق القادمة أمام شقيقه فريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف  مساء  الاثنين الموافق الاول من أبريل المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري.
جاء ذلك بعد حصول  حسين السيد على الإنذار الثالث خلال مباراة أمس الثلاثاء أمام زد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 
 
 

المصري يُنهي اتفاقه مع شركة عالمية لتوريد كافة المستلزمات الرياضية 

وأتم كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري خلال تواجده بألمانيا حاليا في رحلة عمل، الاتفاق مع مسئولي إحدى الشركات العالمية على توريد كافة المستلزمات الرياضية ليس للفريق الأول للكرة بالنادي فحسب بل لجميع فرق النادي وذلك خلال الموسم المقبل 2025/2024.

من جهته أعرب كامل أبو علي عن سعادته الغامرة بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع الشركة التي تعد إحدى كبريات الشركات العالمية في مجال المستلزمات الرياضية إن لم تكن أكبرها بالفعل، مشيرًا أن كلا الطرفين كان لديهما الحرص الكامل على اتمام هذا الاتفاق.

المصري وزد

وتعادل فريق زد إف سي، أمام المصري البورسعيدي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات دور الستة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إجراء أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي جراحة الرباط الصليبي بأحد المستشفيات فى أوروبا، مع أحد الخبراء المختصين بتلك الإصابة.

إصابة اللاعب أحمد أيمن منصور بقطع في الرباط الصليبي

 

وأثبتت تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها أحمد أيمن منصور

 لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الأربعاء الماضي، إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، الأمر الذي يحتاج معه اللاعب لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع.

واتخذت إدارة النادي المصري كافة ترتيبات إجراء العملية الجراحية للاعب حرصًا على عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

 

كان اللاعب أحمد أيمن منصور قد تعرض لالتواء في مفصل الركبة اليسرى في كرة مشتركة مع أحد مهاجمي فريق زد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتم استبدال اللاعب على الفور وفحصه مبدئيًا بواسطة الدكتور محمود الشحات، وكان التشخيص المبدئي هو إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما أكدته الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- المصري البورسعيدي 27 نقطة
2- إنبي 26 نقطة
3- بيراميدز 25 نقطة
4- الاتحاد السكندري 24 نقطة
5- زد اف سي 23 نقطة
6- الجونة 22 نقطة
7- سموحة 22 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 21 نقطة
9- طلائع الجيش 20 نقطة
10- الأهلي 17 نقطة
11- مودرن فيوتشر 17 نقطة
12- بلدية المحلة 16 نقطة
13- الزمالك 15 نقطة
14- البنك الأهلي 15 نقطة
15- الإسماعيلي 14 نقطة
16- فاركو 11 نقطة
17- المقاولون العرب 9 نقاط
18- الداخلية 9 نقاط
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#المصري #يواجه #بلدية #المحلة #وديا
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى