الدوري المصري

161 ألف دولار جائزة بطل الدوري المصري | Giniti

القاهرة: «الخليج»

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، رصد 5 ملايين جنيه (نحو 161 ألف دولار) مكافأة بطل الدوري في الموسم الجديد، على أن يحصل كل فريق مشارك في البطولة على مليون جنيه.

كما حددت رابطة الأندية المصرية مكافأة قدرها مليون و500 ألف جنيه لبطل كأس الرابطة في الموسم الجديد، ومليون جنيه مصري للوصيف، ويحصل كل ناد مشارك في كأس الرابطة على 100 ألف جنيه.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات وغرامات الانسحاب من بطولة كأس الرابطة في الموسم الجديد 2023 – 2024، وقررت الرابطة تغريم أي ناد ينسحب من بطولة كأس الرابطة قبل سحب القرعة مبلغ مليون جنيه، أما في حالة الاعتذار بعد سحب القرعة فيتم تغليظ العقوبة لتصبح مليوني جنيه.

وحصد فريق الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وذلك بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك عقب منافسة قوية مع بيراميدز، بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعاً.

ويشارك في الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز 18 فريقاً، 15 فريقاً من فرق الدوري المنتهي إلى جانب الثلاثي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء «زد، الجونة، وبداية المحلة».

#ألف #دولار #جائزة #بطل #الدوري #المصري #صحيفة #الخليج
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alkhaleej.ae

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى