...
هل تعلم

مهرجان البتراء الضوئي.. عروض ضوئية ثلاثية الأبعاد تُنير إحدى عجائب الدنيا السبع وتروي قصتها

طقس العرب – تستعد مدينة البتراء الوردية، إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة والواقعة جنوب الأردن لاستقبال زوارها خلال عيد الفطر السعيد وما بعده، بفعاليات مبهرة منها مهرجان البتراء الضوئي، الذي سيمنح الزوار تجربة فريدة متعددة الحواس باستخدام عروض ضوئية ثلاثية الأبعاد تجمع الماضي والحاضر لأمسية فريدة من نوعها!

 

 

عروض ضوئية مُبهرة تنتظرك في قلب المدينة الوردية

الفترة: 23 أبريل — 03 مايو 2023

سيأخذك مهرجان البتراء الضوئي لعالم مرئي مذهل يتم تقديمه على السطح الخارجي الخلاب للخزنة، أحد المعالم الأكثر دهشة في البتراء. يجمع عرض الوسائط المتعددة هذا بين الضوء الديناميكي والموسيقى والروايات التعبيرية لإضفاء الحيوية على جمال الخزنة، ويجمع بين الإبداع والابتكار والتكنولوجيا.

 

يأتي مهرجان البتراء الضوئي تحت عنوان “ولادة جديدة” للأنباط هو تكريم الحضارة العظيمة والاحتفاء بها من خلال دعوة الزوار لاكتشاف جوانبها المتعددة من خلال تجربة متعددة الحواس، يتضمن تفاصيل ثقافتهم وطقوسهم وتأثيرهم على العالم، فضلا عن قوتهم وابتكاراتهم في الحياة.

 

الهدف من المهرجان ، الذي أنتجته AndreiVisuals و “أنا الأردن” (iJordan) ويقام بالشراكة مع سلطة منطقة البتراء للتنمية والسياحة ، هو إظهار تفرد وحيوية وإبداع وتاريخ أحد عجائب الدنيا السبع، وأحد أشهر مناطق الجذب السياحي في العالم ووضعه كمركز إبداعي للأردن.

 

ووفقا لمنظمي المهرجان الذي يستمر 11 يوما ، سيصل الضيوف بعد حلول الظلام في نزهة سحرية على طول السيق ، مضاءة من خلال عدد لا يحصى من المشاهد والأصوات المختلفة ، قبل الدخول إلى المساحة المفتوحة أمام الخزنة المهيبة ، حيث سيشاهدون عرضا مذهلا ثلاثي الأبعاد على واجهتها.

 

تفاصيل المهرجان من هنا

خط لرحتلك إلى الأردن – التفاصيل من هنا



#مهرجان #البتراء #الضوئي #عروض #ضوئية #ثلاثية #الأبعاد #تنير #إحدى #عجائب #الدنيا #السبع #وتروي #قصتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.