هل تعلم

عروسة فائقة الجمال قتلها زوجها في ليلة الدخلة لسبب أغرب من الخيال.. ووالدة العروس تكشف مفاجأة كبرى!! – اونلي ليبانون

سليمان متابعين ومواقع التواصل الاجتماعيه بموت فتى من طنطا يظهر على وجهه انها بريئه وطيبه للغايه ولكن كانت نهايتها محزنه للجميع حيث قتلها زوجها بعد 48 ساعة فقط.

والغريب في الامر السبب الذي قاله زوجها عن سبب قتلها لزوجته كان سبب اغرب من الخيال واجعل الجميع يقول ان هناك اسباب اخرى دفعته إلى قتلها

 

عروس طنطا.. أثار  “عروس طنطا” على يد زوجها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ، بعد أن قتل أحد العريس عروسه بعد 3 أيام من عقد زواجهما بطعنها عدة مرات ، مما أدى إلى وفاتها.

 

تفاصيل كاملة عن مقتل “عروس طنطا”

توفيت “عروس طنطا” بعد 3 أيام فقط من زفافها في حادث مأساوي ، حيث شهدت منطقة نافية وسط طنطا بمحافظة الغربية قيام “محمد” بطعن زوجته في مناطق متفرقة من جسدها ، مبررًا ذلك بـ “العروسة”. لطنطا “رفض منحه حقه القانوني.

 

وفي إفادات أمام نيابة طنطا ، قال “زوج عروس طنطا” إنه لم يكن ينوي قتلها ، وكان صبورًا معها كثيرًا بسبب خجلها ولكن دون جدوى ، موضحًا أنه كان متزوجًا من عروس طنطا منذ حوالي 3 أيام ، وتحديداً يوم الاثنين الماضي ، ولم يتمكن من ممارسة حقه القانوني في الزواج منها. الليلة الأولى بسبب الإجهاد والتعب أثناء الزفاف.

ولكن المفاجأة أن والدة العروس قالت إن ابنتها قالت لها في الصباحية ان زوجها طلب منها علاقة غير شرعية وهو ما رفضته.

 

 

#عروسة #فائقة #الجمال #قتلها #زوجها #في #ليلة #الدخلة #لسبب #أغرب #من #الخيال #ووالدة #العروس #تكشف #مفاجأة #كبرى #اونلي #ليبانون
مصدر المقال الاصلي من موقع
onlylebanon.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى