الدوريات الأوروبية

كورتوا يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد ويكشف من سيعوض بنزيمة

سيُشارك كورتوا في موسم جديد مع النادي “الملكي” (Getty)

تحدّث حارس مرمى منتخب بلجيكا ونادي ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، عن عدة مواضيع تخص مستقبله مع النادي الأبيض، والتعاقدات التي أجراها الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى تأثير رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي ومن سيعوضه في تسجيل الأهداف.

وقال كورتوا الذي ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد حتى عام 2026، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، السبت: “أنا سعيد جداً مع ريال مدريد، وأتمنى الاعتزال هنا، سآخذ الأمور عاماً بعد عام، لا يزال لوكا مودريتش يلعب وهو في سن الثامنة والثلاثين تقريباً، لذلك أعلم أن الأمر سيكون ممكناً”.

thibaut courtois belgium

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأضاف حامي عرين نادي ريال مدريد في حديثه عن رحيل بنزيمة قائلاً “سجل لنا بنزيمة الكثير من الأهداف، لكن هناك لاعبون آخرون سجلوا أهدافاً أخرى، مثل فينيسيوس ورودريغو، يجب أن يحاول الفريق بأكمله، يمكن للاعبين آخرين مثل فيديريكو فالفيردي أن يفعلوا ذلك، يجب أن يحاول تسجيل 20 هدفًا هذا الموسم”.

وواصل كورتوا حديثه عن الصفقات الجديدة للنادي “الملكي”، مثل التعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو، ولاعب خط الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام، ليعلّق قائلاً “خوسيلو مهاجم جيد ويمكنه تسجيل الأهداف، بيلينغهام توقيع مثير للاهتمام، لذا نأمل في الفوز بالعديد من الجوائز”.

#كورتوا #يتحدث #عن #مستقبله #مع #ريال #مدريد #ويكشف #من #سيعوض #بنزيمة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى