الدوري السعودي

رومانو: تم توقيع العقد.. كانتي اتحادي لمدة 4 سنوات

أكد خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن نادي الاتحاد السعودي وقع عقدًا لمدة 4 سنوات مع متوسط الميدان الفرنسي، نغولو كانتي، كاشفًا أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

وقال الصحفي الموثوق من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نغولو كانتي إلى الاتحاد.. تم توقيع عقد مدته 4 سنوات”، مُضيفًا أن المفاوضات بدأت منذ 6 يونيو/ حزيران الجاري، ويُنتظر الإعلان أخيرًا عن الصفقة، ونهاية حقبة أسطورة تشيلسي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الإدارة الاتحادية اجتمعت مع كانتي في مدينة دبي الإماراتية، السبت 17 يونيو، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بعد حل كافة الأمور التي تسببت في تأخير إعلان الصفقة خلال الأيام الماضية.

كرواتيا لوكا مودريتش (Getty) ون ون winwin

وجاء تعاقد الاتحاد مع كانتي (32 عامًا) في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وسينضم لاعب الوسط الفرنسي إلى مواطنه كريم بنزيما، الذي انتقل إلى الاتحاد أيضًا هذا الصيف.

وخاض كانتي مع تشيلسي 265 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز 13 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة، وفاز مع “البلوز” بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب الدوري الأوروبي، فضلًا عن لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

#رومانو #تم #توقيع #العقد #كانتي #اتحادي #لمدة #سنوات
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى