الدوري المصري

عقوبات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز

أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

 

عقوبات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

توقيع غرامة مالية على نادي إنبي قيمتها 25000 خمسة وعشرون ألف جنيه لعدم الالتزام بالزي مما أدى إلى تعطيل مباراته أمام بلدية المحلة.

 

توقيع غرامة مالية على نادي بلدية المحلة قيمتها 25000 خمسة وعشرون ألف جنيه لعدم الالتزام بالزي مما أدى إلى تعطيل المباراة.

 

إيقاف الكابتن مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد إف سي مباراة واحدة وغرامة مالية قيمتها 10000 عشرة آلاف جنيه تسدد لخزينة رابطة الأندية بمعرفة النادي خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة وتخصم من مستحقاته لديكم، وإذا لم تُسدد خلال الموعد المحدد يعتبر موقوفًا لحين السداد – وذلك لطرده للاعتراض على الحكم.

 

توقيع غرامة مالية على اللاعب شادي حسين محمد جمال لاعب نادي زد إف سي قيمتها 25000 خمسة وعشرون ألف جنيه تسدد لخزينة رابطة الأندية بمعرفة النادي خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة وتخصم من مستحقاته لديكم، وإذا لم تُسدد خلال الموعد المحدد يعتبر موقوفًا لحين السداد – وذلك لعدم الالتزام بالزي مما أدى إلى تعطيل المباراة.

 

إيقاف اللاعب بيتر زيلو موتومس لاعب نادي زد مباراة واحدة وذلك للطرد للحصول على إنذارين في نفس المباراة.

 

حرمان عدد 474 مشجعا للنادي المصري، و153 مشجع للنادي الإسماعيلي من حضور 6 مباريات لفرقهم في دوري nile، أو أي مباراة خلال فترة الإيقاف في أي بطولة.

 

توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل نادٍ، مع إلزامهم بتحمل قيمة ما تم اتلافه في ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

 

كما تقرر منع حاملي أرقام بطاقات المشجعين التالية من دخول أي ستاد لمدة 3 سنوات، وهم:

10201112250077

10201382430070

10201102570016

10201132640023

10201442720059

 

 

وأعلن مسئولو النادي المصري البورسعيدي، سداد 100 ألف جنيه قيمة التلفيات التي تسببت فيها جماهيره باستاد برج العرب خلال  أمس الإثنين. 

 

وأكد النادي المصري البورسعيدي، أنه تم التصالح نتيجة سداد قيمة التلفيات وإخلاء سبيل مشجعى النادى المصرى بعد التصالح وخروجهم بضمان محل إقامتهم مع تواجد مسئولي النادي البورسعيدي وعلى رأسهم الحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس الإدارة وياسر يحيى عضو المجلس وأشرف العزبى المستشار القانوني.

 

إخلاء سبيل مشجعي النادي المصري 

وقررت النيابة العامة بالإسكندرية، إخلاء سبيل خمسة من مشجعي المصري بضمان محل إقامتهم، بعد القبض عليهم أمس الاثنين على خلفية الأحداث  المؤسفة التي شهدتها مباراة المصري والإسماعيلي والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

ووجه مجلس إدارة النادي المصري خالص شكره وتقديره للسيد اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية على مجهوداته الكبيرة في هذا الشأن وكذلك المستشار المحامي العام لنيابات الإسكندرية وكذلك اللواء صبري الزرقا مدير جهاز ستاد الجيش ببرج العرب.

 

المصري يعتذر للإسماعيلي 

وقال ياسر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: “بداية الأزمة بين جمهوري الإسماعيلي والمصري كانت بسبب رغبة الجمهورين التقاط صور تذكارية”.

 

وتابع: “لكن تسجيل هدف المصري ثم الإسماعيلي وسخونة المباراة تسببت في تراشق بين الجمهورين”.

 

وأكمل ياسر يحيى: “أعتذر عن المشهد الذي ظهر في مدرجات برج العرب بين جمهوري المصري والإسماعيلي”.

 

وأتم: “اشجع الإسماعيلي بعد حبي للمصري، هناك اتجاه لإصدار بيان مشترك من مجلس إدارة للفريقين بعد ما حدث في المدرجات”.

 

المصري والإسماعيلي 

ترتيب الدوري المصري، تعادل الإسماعيلي مع المصري 1-1، وحقق الاتحاد السكندري الفوز على الداخلية 1-0، أمس الاثنين، في الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل فترة توقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

سجل هدف الإسماعيلي اللاعب عبد الرحمن مجدي بعد انفراد بمرمى محمود جادي قبل أن يضع الكرة بقدمه اليسرى في الشباك بالدقيقة 49.

 

بينما تعادل للمصري اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 85 ورفض الاحتفال احتراما لفريقه السابق.

 

تشكيل المصري أمام الإسماعيلي

 وكان علي ماهر المدير الفني للمصري، وإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، أعلنا تشكيل فريقيهما للمواجهة التي تجمعهما بديربي القناة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – أحمد منصور – عمرو السعداوي.

الوسط: إيزي إيميكا – غيلاس قناوي – محمود حمادة.

الهجوم: حسن علي – فخر الدين بن يوسف – ميدو جابر

 

ترتيب المصري البورسعيدي والإسماعيلي بالدوري

وبهذه النتيجة يحتل المصري البورسعيدي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وتعادل مباراة وحيدة وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

وفي المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول دوري Nile برصيد 8 نقاط جمعها من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل فى لقاءين وخسر 6 مباريات، سجل لاعبو الدراويش 10 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.



#عقوبات #الجولة #من #بطولة #الدوري #المصري #الممتاز
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى