العلوم والتكنولوجيا

يسعى جامع eBay للحصول على مليون دولار لوحدة تحكم ألعاب عمرها 50 عامًا

تعرض مجموعة كبيرة عددًا لا يحصى من أجهزة ألعاب الفيديو.

صورة: جوري 30 / سقيفة

يمكن القول أن هناك العديد من هواة الجمع الكثير من ألعاب الفيديو النادرة والتذكارات، امتلاك عدد قليل من الاختلافات الرئيسية ، إن وجدت ، لكل وحدة تحكم تم إنتاجها في الخمسين عامًا الماضية. لكن جامعًا مقيمًا في فرنسا قد طرح الآن بالمزاد 2400 وحدة تحكم مختلفة – من الإصدارات القياسية إلى الإصدارات الخاصة إلى المتغيرات غير المعروضة للبيع رسميًا – بسعر طلب رائع يبلغ 984000.00 يورو ، أو حوالي مليون دولار أمريكي. .

مدرج وموجود على موقع eBay الفرنسي Consolevariations.comو مبيعات لعبة فيديو أوبر Kaori30 المتحمسين تشتمل حوالي 2400 وحدة تحكم “من الأول إلى الأخير” على العديد من الألعاب الخاصة بوحدات التحكم المذكورة والتماثيل المرحة ومقتنيات ألعاب الفيديو الأخرى. في حين أن السعر الحالي “اشتريها الآن” هو ما يقرب من مليون يورو من ميزانيتك (ناهيك عن مساحة التخزين التي تحتاجها) ، فإن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمجموعة Kaori30 تستحق المشاهدة. على سبيل المثال ، انظر إلى مجموعة Sega الخاصة بهم

كاوري 30

تسلط وصلت كاوري إلى 30 عامًا.

تكشف ترجمة Google لقائمة eBay أن Kaori30 بدأ في التجميع في أوائل التسعينيات ، عندما كان التجميع على الأرجح شيئًا. بعد بيع مجموعة التسعينيات بأكملها في مطلع القرن ، لم يكن الطريق إلى هذه المجموعة الضخمة الحالية يخلو من بعض التقلبات.

على الرغم من أنهم استمروا في التجميع خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، إلا أنه انتهى في عام 2011 بسبب “ضيق الوقت” وصعوبة العثور على العناصر النادرة. لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد.

اقرأ أكثر: دفع رجل أكثر من 750 ألف دولار لأكبر مجموعة ألعاب فيديو في العالم

In 2018, they “fell back into the trap” of collecting after visiting Tokyo, where they acquired almost everything they sold off previously. That twist is what leads them to this gargantuan collection of a majority of consoles ever made all in one place. And it is a sight to behold. As they say on their eBay auction, they do not believe it’s possible to find some of these items anymore, even if one had the financial means. They also suggest that their stunning collection might be a good fit for a museum.

I have neither the wallet nor the space to even think about something like this, but it sure is fun to peruse the الصور و أشرطة فيديو وتخيلوا الخدمات اللوجستية البرية. هناك أشياء هناك لم أكن أعرف بوجودها!

#يسعى #جامع #eBay #للحصول #على #مليون #دولار #لوحدة #تحكم #ألعاب #عمرها #عاما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى