هواتف

يناسب الجميع.. تسريبات جديدة تكشف عن ألوان هواتف آيفون 16 – الأسبوع

هواتف آيفون 16.. أوضحت تسريبات حديثة أن هاتف iPhone 16 Plus من أبل قد يأتي بسبعة ألوان، قد تعتمد على الألوان الخمسة الموجودة في تشكيلة آيفون 15 أو تعيد صياغتها بلمسة نهائية جديدة.

وفقا للتسريبات التي نقلها موقع «macrumors» سيأتي طراز آيفون 16 بلس الأكبر حجما مقاس 6.7 بوصة من أبل بالألوان الأزرق والوردي والأصفر والأخضر والأبيض والأرجواني والأسود، ولم يقدم التسريب ما إذا كانت هذه الألوان متاحة عبر كل إصدارات iPhone 16 أو مقتصرة على هاتف آيفون 16 بلس فقط.

ألوان هواتف آيفون 16

أما بالنسبة لهاتف iPhone 16 Pro، تشير الشائعات إلى أنها يمكن أن تأتي بألوان جديدة من التيتانيوم «الأسود الفلكي» و«الوردي»، ويشير التسريب إلى أنه سيتم إلغاء لون التيتانيوم الأزرق من تشكيلة آيفون 16 برو والذي تتوفر به طرز iPhone 15 Pro حاليا لصالح اللون الوردي الجديد.

وفي الوقت نفسه، فإن اللون «الأسود الفلكي»، الذي يقال إنه يشبه لون آيفون 14 برو الذي يحمل نفس الاسم، سيحل محل لون التيتانيوم الأسود، وتؤكد التسريبات أن ألوان التيتانيوم الطبيعي والأبيض تختلف قليلا في طرازات iPhone 16 Pro، ويقال إن التيتانيوم الطبيعي سيعود، ولكن مع صبغة رمادية أكثر.

تسربيات هواتف آيفون 16 – macrumors

وفي الوقت نفسه، سيظهر التيتانيوم الأبيض أشبه باللون «الأبيض الفضي»، والذي يقال إنه يشبه النسخة الفضية من آيفون 14 برو.

حجم هواتف آيفون 16

من ناحية أخرى، تقول التسريبات إن سلسلة هواتف آيفون 16 ستأتي بتغييرات ملحوظة، حيث من المتوقع أن تزيد شركة أبل حجم iPhone 16 Pro إلى 6.3 بوصة وحجم iPhone 16 Pro Max إلى 6.9 بوصة، مما يمثل أول ترقية للحجم منذ عدة سنوات.

وتقتصر تغييرات الحجم على طرازات آيفون 16 برو، مع بقاء طرازات آيفون 16 بنفس حجم طرازات آيفون 15.

على الرغم من أن طرازات آيفون 16 لن تصبح أكبر حجما، إلا أنها ستحصل على بعض التعديلات الطفيفة في التصميم بفضل الأزرار الإضافية، ولكن في الغالب، ستبدو طرازات آيفون 16 القياسية وطرازات برو مثل طرازي آيفون 15 وآيفون 15 برو.

اقرأ أيضاًتحديث هام من آبل ينهي مشكلة إصلاح هواتف «آيفون» المعطلة

جربها الآن.. 3 حيل للمحافظة على عمر بطارية الآيفون

فعال ومضمون.. حل سحري لإخراج المياه العالقة في الآيفون

#يناسب #الجميع #تسريبات #جديدة #تكشف #عن #ألوان #هواتف #آيفون #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى