العلوم والتكنولوجيا

آخر تحديث لـ PS5 يضيف أخيرًا مجلدات اللعبة

PS5 DualSense أسود معلق أمام خلفية بين النجوم.

صورة: سوني

ابتهج للاعبين الذين لديهم ميل للتنظيم: يمكنك أخيرًا تصنيف ألعاب PS5 في مجلدات مخصصة. الميزة الجديدة هي جزء من آخر تحديث للبرامج الثابتة ويصل جنبًا إلى جنب مع دعم دقة 1440 بكسل وبعض التحسينات الصغيرة على جودة الحياة.

تم إطلاق تحديث برنامج نظام PS5 الجديد في وقت سابق اليوم ، ويضيف ميزات تم الكشف عنها مسبقًا في اختبار تجريبي في وقت سابق من الصيف. الآن وبعد اكتمال الاختبار ، سيستمتع الجميع بها.

هنا جميع النقاط البارزة من مدونة PlayStation:

  • إخراج فيديو HDMI بدقة 1440 بكسل على أجهزة التلفزيون والشاشات التي تدعمه
  • المجلدات ، أو كما تسميها شركة Sony ، “قوائم الألعاب”
  • ابحث في YouTube باستخدام الأوامر الصوتية
  • قم بتشغيل Remote Play مباشرة من خلال تطبيق PS
  • خيار لإرسال طلبات المشاركة للأصدقاء
  • إخطارات للانضمام إلى ألعاب الأصدقاء بسهولة أكبر من الدردشة الجماعية

تظهر لقطة شاشة لمكتبة ألعاب PS5 قائمة ألعاب جديدة مخصصة لـ Call of Duty.

لقطة شاشة: سوني / كوتاكو

هذا الأخير أكبر مما يبدو. ما يقرب من 90 في المائة من الوقت عندما أنضم إلى دردشة جماعية مع شخص ما ، يكون اللعب معهم مصيرو دوري الصواريخ، أو أي شيء آخر ، وسيكون تبسيط هذه العملية إضافة جيدة. أيضًا ، بالنسبة للمجموعة الصغيرة ولكن المخصصة من الأشخاص الذين يلعبون PS5 على شاشات ألعاب 1440p ، من الجيد أن يتمكنوا أخيرًا من الاستفادة الكاملة من الإعداد.

لكن في الحقيقة ، أنا هنا للاحتفال بالمجلدات. استغرق الأمر ثلاث سنوات من PS4 للحصول عليها أخيرًا ، وبعد ذلك الوقت تمكنت أخيرًا من تنظيم الأعمال المتراكمة المتزايدة الخاصة بي إلى شيء منطقي وشعرت أنه أكثر سهولة. لذلك فوجئت وشعرت بالدهشة أكثر من أن ملف صدر PS5 بدونها، أعادني إلى المربع الأول على الرغم من التوافق العكسي الذي أدى إلى زيادة حجم مكتبة الإطلاق بشكل كبير.

ليس اطول! الآن إذا وجدت Sony فقط طريقة لصنع PS5 الخاص بي لا تصرخ في وجهي لفشلها في إيقاف تشغيلها بشكل صحيح في كل مرة يتعطل فيها النظام أو يتم فصلها.

#آخر #تحديث #لـ #PS5 #يضيف #أخيرا #مجلدات #اللعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى