الدوري المصري

أسوان في مواجهة قوية مع البنك الأهلي في الدوري المصري – كورة بلس

يواجه فريق أسوان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أسوان ضد البنك الأهلي 

يخوض فريق أسوان مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد السلام من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لإنهاء الموسم الحالي من الدوري المصري ضمن قائمة العشرة الكبار في الدوري المصري .

ويحتل نادي أسوان حاليًأ المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري بـ   31 نقطة، بعد لعب 28 مباراة حيث فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 13 مباراة.

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

وطالب أيمن الرمادي اللاعبين بخوض مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بحذر دفاعي مع استغلال كافة الفرص الممكنة من أجل التسجيل المبكر مؤكداً على ضرورة الفوز لإنهاء الموسم فى مركز مطمئن  خاصة بعد خروج أسوان المبكر من  كأس الرابطة وكأس مصر.

ويشارك ديلسون كامونى مهاجم فريق أسوان في مباراة اليوم ضد البنك الأهلي بعد غيابه عن المباريات الماضية التي خاضها تماسيح النيل بسبب الإصابة 

من جانبه يخوض فريق  البنك الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوه على نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ أيضًا 

دي بروين: نستحق الفوز بلقب الدوري.. ونريد تحقيق الثلاثية هذا الموسم

غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري .. على رأسهم كهربا

أول تحرك من الاتحاد الإسباني تجاه قضية فينيسوس – تقارير

ويحتل البنك الأهلي حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز، عقب فوزه الأخير على الإسماعيلي ويخوض مباراة اليوم من أجل الفوز على أسوان ومواصلة التقدم في جدول الترتيب للوصول للمنطقة الآمنة في الدوري المصري قبل نهاية الموسم الحالي.   

#أسوان #في #مواجهة #قوية #مع #البنك #الأهلي #في #الدوري #المصري #كورة #بلس
مصدر المقال الاصلي من موقع
koraplus.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى