العلوم والتكنولوجيا

أفضل أجهزة التحكم في الألعاب لعام 2022

8 بت

اختيار جهاز التحكم المناسب في الألعاب في عام 2022

استقرت أجهزة التحكم في ألعاب الفيديو على تصميم مألوف يعرفه ويحبه العديد من اللاعبين. أصدرت شركة Sony وحدة التحكم التناظرية المزدوجة (ولاحقًا Dualshock) لجهاز PlayStation الأصلي في عام 1997 ، مما وضع الأساس للتصميم الأساسي الذي لدينا اليوم. كانت أول وحدة تحكم تتضمن عصي تناظرية مزدوجة ، ولوحة اتجاه ، ومحفزات ، ومصدات ، وأربعة وجوه. زر تصميم واحد.

تم إجراء العديد من التحسينات منذ ذلك الحين ، لكن التصميم العام ظل كما هو. يضمن ذلك توافقًا واسعًا بين عائلات وحدة التحكم وهو مثالي للألعاب التي تعتمد على العصي التناظرية المزدوجة.

تتضمن وحدات التحكم الحديثة اللعب اللاسلكي ، وأدوات التحكم في الحركة ، والاهتزاز أو ردود الفعل اللمسية ، والبطاريات القابلة لإعادة الشحن ، وجودة البناء اللائقة ، وبيئة العمل المحسنة. تتميز وحدات التحكم الأكثر تخصصًا بالعصي التناظرية القابلة للتعديل ، والمكونات القابلة للاستبدال ، والأزرار القابلة للبرمجة ، والمدخلات الإضافية ، والقدرة على تبديل الملفات الشخصية اعتمادًا على ما تلعبه.

تعتبر مطابقة وحدة التحكم التي اخترتها مع النظام الأساسي الذي اخترته هو الاعتبار الأكثر أهمية ، خاصة عند الشراء من طرف ثالث.يحتوي على العديد من الخيارات في هذا الصدد.

في كثير من الحالات ، لا تكون وحدة التحكم “الأفضل” المتوفرة بالضرورة هي تلك التي تأتي مرفقة مع وحدة التحكم ، ولكن لا تزال أدوات التحكم من الطرف الأول خيارًا جيدًا ولا ينبغي خصمها. إنها أغلى من أدوات التحكم في الميزانية في ، ولكن جودة البناء وبيئة العمل بشكل عام ذات مستوى أعلى بكثير.

يجدر إنفاق المزيد من المال إذا كنت ترغب في شراء وحدة التحكم الرئيسية التي تستخدمها كل يوم. تبدو وحدة التحكم في الجودة جيدة وتشعر بالراحة وتستمر لفترة طويلة. ولا تفوت ميزات مثل المحفزات التكيفية وردود الفعل اللمسية. لا تعد أداة التحكم الرخيصة فكرة سيئة إذا كنت تشتري قطعة غيار للاستخدام العرضي مع صديق ، حيث قد لا يتم استخدامها كثيرًا.

Hopix Art / Shutterstock.com

نقاط قوية

  • يبعث على السخرية مريحة
  • البلاستيك المحكم يمنحك شعورًا بالراحة في يدك
  • مجهزة بزر مشاركة
  • يعمل على أجهزة Xbox و Windows و macOS و iPhone و iPad و Android و Linux

سلبيات

  • لا يعمل على PlayStation أو Nintendo Switch
  • قد لا تكون لوحة الاتجاه سهلة النقر مناسبة للجميع
  • لا لمسات

قامت Microsoft بإجراء بعض التغييرات على وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Core عندما أطلقت وحدات تحكم Xbox Series في عام 2020. هناك أسباب وجيهة لذلك. قد تكون وحدة التحكم التي تأتي مع جميع وحدات التحكم Series X و Series S الجديدة هي أكثر وحدات التحكم التي تمتلكها راحة على الإطلاق ، وهي متوافقة مع مجموعة واسعة من الأنظمة.

يتميز أحدث إصدار بزر مشاركة وتوصيل USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم ومساحة لبطاريات AA أو حزمة بطارية اختيارية قابلة لإعادة الشحن. إنه مصنوع من البلاستيك المتين والملمس الذي يمنحك شعورًا رائعًا في يدك. تعمل لوحة التوجيه “القابلة للنقر” بشكل جيد بشكل مدهش (وإن كانت صاخبة قليلاً). يتمتع اختيار Microsoft لأجهزة التحكم بأفضل عمر للبطارية في الألعاب ، حيث توفر ما يصل إلى 40 ساعة من اللعب.

تعتبر وحدة التحكم هذه مثالية لوحدات التحكم Xbox Series و One و Windows و macOS و iPhone و iPad و Android وحتى ألعاب Linux. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Xbox Accessories لإعادة تعيين الأزرار على أنظمة Microsoft الأساسية.

إنه مريح للغاية لجلسات اللعب الطويلة ، وعندما تنفد الطاقة ، يمكنك توصيله باستخدام كابل USB-C قياسي وتشغيله. احصل أيضًا على Xbox Play and Charge Kit للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Core

يد التحكم اللاسلكية إكس بوكس ​​كور – أسود كربوني

يمكن القول إن وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Core هي أكثر أجهزة التحكم راحة على هذا الكوكب ، وهي متوافقة مع أجهزة Xbox و PC و Mac و iOS و Android و Linux (مع البرنامج المناسب). يستخدم بطاريات AA أو مجموعة بطارية اختيارية قابلة لإعادة الشحن ويتصل باستخدام كابل Bluetooth أو USB-C.

مايكروسوفت

نقاط قوية

  • جودة بناء رائعة وإحساس ووظائف
  • عصي إبهام قابلة للتعديل وأزرار قابلة للتعديل
  • مكونات قابلة للتبديل
  • يعمل على أجهزة Xbox و Windows و macOS و iOS و Android و Linux

سلبيات

  • عالي
  • تحديث مجدول (صدر في 2019)
  • لا يوجد زر حصة مخصص

إذا كنت تمتلك وحدة تحكم Xbox One أو Xbox Series وترغب في شراء أفضل وحدة تحكم على الإطلاق ، تحقق من وحدة تحكم Elite Series 2 من Microsoft. تم إصدار Elite Series 2 لأول مرة في عام 2019 خلال عصر Xbox One ، لكنها تعمل بكامل طاقتها على وحدات تحكم Xbox Series الجديدة (على الرغم من أنها لا تحتوي على زر مشاركة مخصص).

تشمل ميزات Standout شد الإبهام القابل للتعديل ، والأزرار القابلة للتخصيص ، والمجاذيف القابلة للبرمجة على الظهر ، وأقفال تحريك الشعر لميزة تنافسية ، وحقيبة حمل أنيقة. يمكن شحن وحدة التحكم لاسلكيًا في العلبة أو باستخدام كبل USB-C المرفق (لكنك ستحتاج إلى توفير بطارية قابلة لإعادة الشحن).

استبدل المكونات لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك ، أو استبدلها عندما تبلى. يشتمل الصندوق على وحدة تحكم و 6 عصي إبهام و 4 مجاذيف ومجموعتين مختلفتين من وسادات الاتجاه. يمكن استخدام وحدة التحكم Elite Series 2 في أي مكان يمكن استخدام وحدة تحكم Xbox ، بما في ذلك Windows و macOS والأجهزة المحمولة.

إذا كنت تبحث عن شيء قابل للتخصيص ولكنك ترغب في خفض إنفاقك بشكل كبير ، ففكر في 8BitDo Ultimate Wired Controller for Xbox. يتميز بزرين خلفيين إضافيين ، وحساسية عصا قابلة للتعديل ، وتعيين زر مخصص و 3 ملفات تعريف. على عكس وحدات التحكم Core و Elite ، لا توجد وظيفة لاسلكية.

جهاز تحكم Xbox Elite Series 2

تتميز وحدة تحكم Xbox النهائية بأعواد إبهام قابلة للضبط ، ومجاديف خلفية إضافية ، وتعيين زر قابل للتخصيص ، ومكونات قابلة للاستبدال ، وعمر بطارية (قابل لإعادة الشحن) يصل إلى 40 ساعة.

أفضل جهاز تحكم لجهاز PlayStation 5: SCUF Reflex Pro

SCUF

نقاط قوية

  • بديل DualSense عالي الجودة
  • عصي إبهام قابلة للاستبدال وأذرع خلفية قابلة للإزالة
  • حفظ ما يصل إلى 3 ملفات تعريف
  • يعمل على PlayStation 5 و Windows و macOS و iOS و Android

سلبيات

  • عالي
  • لا شد عصا التحكم قابل للتعديل
  • يمكن أن يكون التوفر مشكلة

SCUF Reflex Pro عبارة عن جهاز تحكم PlayStation 5 عالي الجودة تابع لجهة خارجية مع كل سحر منتج الطرف الأول من Sony. بمعنى آخر ، يحتوي على نفس المشغلات التكيفية واللمسية الموجودة في DualSense ، بينما يقدم لأصحاب PS5 المميزين بعض الميزات “الاحترافية”.

يشتمل Reflex Pro على ما يصل إلى 4 مجاذيف قابلة للإزالة وقابلة للبرمجة في الجزء الخلفي من وحدة التحكم ، وعصي إبهام قابلة للتبديل بارتفاعات مختلفة ، ومقابض أداء غير قابلة للانزلاق والقدرة على تذكر 3 ملفات تعريف مختلفة. مثل DualSense ، يحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن ويتم شحنه بكابل USB-C للشحن.

متوفر لأجهزة PlayStation 5 و Windows و macOS و iPhone و iPad وأجهزة Android. يمكنك أيضًا تخصيص Reflex Pro باستخدام أدوات تصميم SCUF. يسمح لك بتغيير أدوات التحكم ، والحواف ، وعصا الإبهام ، والمصدات ، والمحفزات ، ولوحة الاتجاه ، وأزرار الوجه واللوحة الخلفية حسب رغبتك.

نينتندو

نقاط قوية

  • جودة بناء رائعة وبيئة عمل
  • شحن USB-C وعمر بطارية 40 ساعة
  • يدعم اهتزاز HD ، وتوجيه الدوران وميزات amiibo
  • يعمل مع أجهزة Nintendo Switch و Windows و macOS

سلبيات

  • عدم وجود أزرار قابلة للبرمجة وميزات براقة
  • لا يوجد دعم iOS (حتى الآن)

يمكن تشغيل وحدات تحكم Nintendo الهجينة في الوضع المحمول باليد وإرساءها. إذا كنت تبحث عن توصيل وحدة التحكم الخاصة بك بالتلفزيون الخاص بك واللعب بدقة عالية (ربما باستخدام رصيف محمول) ، فلا شيء يتفوق على وحدة التحكم Nintendo Switch Pro الرسمية.

إنها ليست فقط واحدة من أكثر وحدات التحكم راحة في السوق ، بل إنها تتضمن أيضًا ميزات Switch مثل Gyro aiming و HD Rumble ودعم مجموعة Nintendo Amiibo. توفر العصي التناظرية بالحجم الكامل نطاقًا أوسع للحركة من Joy-Con ، بالإضافة إلى لوحة اتجاهية مناسبة وأزرار المنزل والالتقاط ومشغلات كبيرة ومصدات وأزرار وجه.

يتم شحن وحدة التحكم عبر USB-C وتوفر ما يصل إلى 40 ساعة من وقت التشغيل بشحنة واحدة. يشتمل الصندوق أيضًا على كبل USB-A إلى USB-C ، مما يجعله مثاليًا للاتصال بمنفذ USB-A خارجي في حوض التبديل. لا توجد ميزات رائعة هنا. هذا يعني أنه لا يحتوي على عصي قابلة للتعديل أو أزرار قابلة للبرمجة أو مجاذيف في الخلف ، ولكنه جهاز تحكم مريح وقادر.

هل تبحث عن بديل لوحدات تحكم Joy-Con في الوضع المحمول؟ جرب Hori Split Pad Pro. تعد أدوات التحكم في التبديل الكبيرة هذه رائعة للأشخاص ذوي الأيدي الكبيرة أو جلسات اللعب الطويلة أو أي شخص يجد وحدة تحكم Nintendo الرسمية ضيقة جدًا. يفتقر إلى ميزات مثل ضوابط الدمدمة والجيروسكوبية ، لكن العصي التناظرية الأكبر والأزرار الخلفية القابلة للبرمجة تجعله مناسبًا للعديد من الألعاب.

8 بت

نقاط قوية

  • متوافق مع Switch و PC و Mac و Android و Linux
  • مشغلات قابلة للتعديل ، خرائط قابلة للتخصيص ، مجاذيف خلفية ، ملفات تعريف قابلة للتحويل
  • قبضة حديثة مريحة وعصي تناظرية
  • شعور ممتاز بسعر في المتناول

سلبيات

  • ليست أرخص وحدة تحكم
  • سلكي

قد يكون من الصعب الحصول على أدوات تحكم جيدة في الميزانية ويعتمد ما تختاره كليًا على النظام الذي تستخدمه معه. مثالي للاعبين الذين يبحثون عن وحدة تحكم سلكية لاستخدامها مع أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو Raspberry Pi أو إعداد Linux.

يأخذ Pro 2 Wired إشاراته من وحدة التحكم SNES من Nintendo ، باستثناء الاستفادة من قبضة مريحة تجعل وحدة التحكم أكثر راحة. سيسعد مالكو المفاتيح برؤية لوحة اتجاه حقيقية وأزرار خاصة بالمنصة (بما في ذلك المنزل والتقاط). تحتوي اللوحة أيضًا على اثنين من العصي التناظرية ذات الحجم المناسب في وضع “PlayStation”.

تتوفر وحدات تحكم أرخص ، لكن Pro 2 Wired يكلف حوالي نصف سعر منتجات الطرف الأول الرسمية مثل وحدة تحكم Nintendo Switch Pro. بعد الميزات مثل الملفات الشخصية المتاحة. قد يهتم مالكو Xbox بوحدة التحكم السلكية Pro 2 لجهاز Xbox Series X بدلاً من ذلك.

8BitDo Pro 2 وحدة تحكم سلكية

مايكروسوفت

نقاط قوية

  • يمكن الوصول
  • جودة بناء ممتازة
  • بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن

سلبيات

  • يتطلب استخدام مفاتيح تشغيل ومشغلات وأذرع تحكم إضافية
  • يعمل فقط على أجهزة Xbox و Windows

تعتبر وحدة التحكم Xbox Adaptive من Microsoft حلاً فريدًا للاعبين الذين يجدون صعوبة في استخدام وحدة تحكم تقليدية. هذه الوحدة عبارة عن مركز للأجهزة الخارجية مثل المفاتيح والأزرار والحوامل وأذرع التحكم ، مما يسهل ممارسة الألعاب على منصات Windows و Xbox.

تحتوي وحدة التحكم على بطارية ليثيوم أيون داخلية يتم شحنها عبر USB-C و 19 منفذًا مقاس 3.5 مم ومنفذين USB 2.0 للإدخالات المختلفة ومقبس استريو للصوت والاتصال اللاسلكي عبر Bluetooth (USB-C مع خيارات). الإتصال).

تتوافق الوحدة مع مجموعة واسعة من الملحقات مثل وحدة التحكم Quadstick التي تعمل بدون استخدام اليدين ومجموعة Logitech Adaptive Gaming Kit التي توفر مجموعة متنوعة من الأزرار والمشغلات لإنشاء تجارب ألعاب مخصصة.

#أفضل #أجهزة #التحكم #في #الألعاب #لعام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى