العلوم والتكنولوجيا

أفضل المنتجات التي اختبرناها في أغسطس: فرش الأسنان والوسائد الكهربائية والمزيد

تقوم CNN Underscored باختبار المنتجات باستمرار ، من فرش الأسنان الكهربائية إلى الوسائد إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة ، للعثور على الأفضل على الإطلاق في كل فئة معنية. عملية الاختبار لدينا صارمة ، حيث تبدأ بقضاء ساعات من البحث للعثور على أفضل المنتجات في كل فئة. بمجرد إنشاء مجموعة اختبار من المنتجات ، نقوم باختبار وإعادة اختبار كل منتج عدة مرات في إعدادات العالم الحقيقي على مدار عدة أسابيع أو حتى أشهر.

هذا العام ، قمنا بالفعل باختبار العديد من المنتجات – من أجهزة Macbook إلى أجهزة طهي الأرز إلى كاميرات المراقبة الداخلية بالمنزل – للعثور على أفضل المنتجات التي تحتاجها لتحسين حياتك. ها هي المنتجات الفائزة من أغسطس.

فيليبس سونيكير 4100

يعتبر جهاز Sonicare 4100 ، الميسور التكلفة ، وكامل الميزات ، والفعال ، والمتوافق مع العديد من أنواع رؤوس الفرشاة البديلة من Philips والأطراف الثالثة ، طريقة رائعة لتحسين روتين نظافة الفم. يجعل الوضع اللطيف من السهل على المبتدئين التعود على التنظيف بالفرشاة عالي التقنية.

فيليبس سونيكير للأطفال

سهل الاستخدام ، مع مؤقت مدمج وأوضاع متعددة وتطبيق بسيط يوجه الأطفال خلال جلسة التنظيف بالفرشاة ، يجعل Philips Sonicare for Kids تنظيف الأسنان بالفرشاة أمرًا فعالًا وممتعًا.

كاميرا مراقبة داخلية من Arlo Essential

تم تصميم كاميرا Arlo’s Essential Indoor Security مع مراعاة الخصوصية ، وسهلة الإعداد وغير مكلفة من حيث خطة التخزين الشهرية. جودة الفيديو من الدرجة الأولى ، وتنبيهات الحركة سريعة والأصوات الصوتية رائعة.

جهاز طهي الأرز Zojirushi Neuro Fuzzy

حقق Zojirushi Neuro Fuzzy أفضل النتائج باستمرار في جميع اختبارات الطهي لدينا. إنها تطبخ أرزًا رقيقًا تمامًا في كل مرة وتتميز بميزات عملية تجعلها ضرورية للأشخاص الذين يطبخون ويأكلون الأرز بانتظام.

خلاط

كيتشن ايد أرتيزان سيريز 5-Quart Tilt-Head Mix Mixer

قدم خلاط KitchenAid Artisan Series 5-Quart Tilt-Head أفضل أداء للخلاطات التي اختبرناها. مع أكثر من 20 لونًا متاحًا ومظهرًا جانبيًا كلاسيكيًا ، سترغب في الاحتفاظ بخلاط رأس الإمالة هذا معروضًا في مطبخك.

LL Bean 280 عدد الخيوط مجموعة ملاءات Pima Cotton Percale

ملاءات LLBean هي أجمل ملاءات الشعور التي جربناها. قابلة للتنفس ونقية ، فهي رائعة في تنظيم درجة الحرارة طوال الليل ، كما أن الحافة العريضة على طول الملاءة العلوية وأكياس الوسائد تجعل هذه الملاءات تشعر بالخروج مباشرة من الفندق.

المظلة

من بين أكثر المشاعر الفخمة التي اختبرناها ، تتميز ملاءات كتان المظلة بوزن لطيف في متناول اليد وملمس فريد. تأتي ملاءات المظلة في مجموعة واسعة من الألوان والأحجام ، وكل قطعة مختلفة من مجموعة الفراش متاحة بشكل فردي للاستبدال أو للخلط والتوافق مع الأقمشة الأخرى.

Coop Home Goods The Eden

Coop Home Goods Original Loft Pillow

لينة وداعمة دون الشعور بالحزم الشديد ، كانت وسادة Eden من Coop Home Goods واحدة من الوسائد المفضلة لدينا في الاختبار. يمكن إضافة الحشو أو إزالته ليناسب أنواع الجسم المختلفة وتفضيلاته ، مما يعني أنه يجب أن يناسب أي شخص ينام على ظهره تقريبًا.

Eli and Elm Side Sleeper

وسادة Eli and Elm Side Sleeper الداعمة لها فتحة على شكل حرف U تتيح مساحة لكتفك عند النوم على جانبك. كما أنها كانت تحتضن أعناقنا جيدًا عندما ننام على ظهورنا ، لذا فهي رائعة لأي شخص يغير وضعياته.

وسادة ساتفا لاتكس

كانت وسادة Saatva مفضلة وداعمة بما يكفي بينما كانت اسفنجية وقابلة للطرق بأفضل طريقة. تمتلئ الطبقة الخارجية بألياف بديلة لأسفل ويتم تغليف اللب الداخلي القابل للإزالة المصنوع من مادة اللاتكس المقطعة بالكامل حتى لا ينسكب الحشو.

قناع عين النوم القطني من مافوجيل

بطاقة منتج mavogel

يتميز قناع Mavogel Cotton Sleep Eye Mask بسلك أنف عبقري ، لذا فهو يحجب كل – ونعني كل – الضوء. القناع ناعم على العينين ومريح على الرأس ، ولا يتم تخصيصه أبدًا بالميزانية أثناء الليل ، بغض النظر عن وضع نومنا.

حجر رشيد

حجر رشيد

لقد أحببنا تصميم تطبيق Rosetta Stone سهل الاستخدام وتنسيق الدروس المنطقي. لقد ساعدنا في تعلم أساسيات اللغة الفرنسية بسهولة إلى حد ما. إنه متوفر بـ 25 لغة ، بما في ذلك الهولندية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والإسبانية. كما يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام.

Apple Pay

Apple Pay

بينما تعمل Apple Pay فقط على أجهزة iOS ، فإن واجهة المستخدم الخاصة بها منظمة وسهلة الاستخدام. يوفر التطبيق أيضًا أمانًا قويًا ومصادقة لجميع مشترياتك ، ويوفر استردادًا نقديًا بنسبة 2 ٪ على مدفوعات P2P.

سترافا

يتصل Strava بمجموعة متنوعة من أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ويوفر أدوات قوية لإنشاء طرق تشغيل مخصصة. يوصى بالتطبيق للعدائين ذوي الخبرة والرياضيين المحترفين أو شبه المحترفين ؛ ومع ذلك ، من السهل استخدام أي عداء.

اخسره! الممتازة

LoseIt قسط

وجدنا LoseIt! Premium هو أن يكون بسيطًا وبديهيًا ، وبأسعار معقولة من بين تطبيقات فقدان الوزن التي اختبرناها. يقدم دعمًا قويًا لمجتمع المستخدمين الخاص به ، من خلال مناقشات منتدى المستخدم النشطة المتعلقة بالتغذية وفقدان الوزن.

تطور كابو إس 3

وسادة السفر Cabeau Evolution S3

إن Cabeau Evolution S3 هو المعتدل لوسائد السفر. وجدناها قوية بما يكفي لدعم الرأس والرقبة ، ناعمة بما يكفي للنوم ومحمولة بشكل مثالي ، بفضل كونها مصنوعة من رغوة الذاكرة الزنبركية التي تمكنك من ضغطها إلى نصف حجمها.

إيرفون إير

سنجعل هذا الأمر بسيطًا جدًا بالنسبة لك: إذا كنت تريد إنفاق أقل من 100 دولار على سماعات الأذن اللاسلكية ، فلن تجد زوجًا أفضل من EarFun Air.

ماك بوك اير M2

MacBook Air M2 هو جهاز MacBook المثالي لمعظم الأشخاص ، حيث يوفر أفضل أداء يمكنك الحصول عليه مقابل السعر في تصميم نحيف وحديث مع الكثير من الترقيات العملية على الجيل السابق.

ابل ايفون 13

يتمتع iPhone 13 من Apple بهيكل حديث مع شاشة عرض غامرة ، مع أفضل أداء وواحدة من أفضل الكاميرات في جميع الهواتف التي اختبرناها على الإطلاق.

#أفضل #المنتجات #التي #اختبرناها #في #أغسطس #فرش #الأسنان #والوسائد #الكهربائية #والمزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى