العلوم والتكنولوجيا

ألوان الوطن | سعر ومواصفات ريلمي 10.. إمكانيات مذهلة لأحدث إصدار من الشركة العالمية “بالبلدي”

توجد العديد من الإصدارات لهواتف ريلمي لعام 2022 باعتباره يضم العديد من المزايا، وذلك يجعله خيارا مناسبا للجميع للتعرف على سعر ومواصفات ريلمي 10، والتي من ضمنها الذاكرة العشوائية لهاتف وجودة الكاميرا وغيرها من الخواص الأخرى، بحسبما ذكرها موقع gsmarena  التقني.

صمم هاتف ريلمي 10 على الطراز الحديث الذي يجعله ملائما من حيث الشكل، حيث إن الشل الخارجي له يأخذ شكلا انسيابيا مميزا، حيث إن وزنه يصل إلى 178 جراما، ما يجعله سهل الحمل والاستخدام في آن واحد.

كاميرا عالية الجودة

يبحث الجميع عادة عن جودة كاميرا الهاتف باعتبارها واحدة من الأساسيات لالتقاط صور عالية الجودة، لذا يوفر إصدار ريلمي هذه الخاصية بكاميرا خلفية ثلاثية أساسية تصل درجة دقتها إلى 50 ميجا بكسل، وهذا فيما يتعلق بسعر ومواصفات ريلمي 10.

سعر ومواصفات ريلمي 10

هناك العديد من المزايا التي يحملها هاتف ريلمي، والتي تجعل البعض في حاجة إلى التعرف على سعر ومواصفات ريلمي 10، منها:

الحجم: 6.58 بوصة.

شاشة: full Hd.

كاميرا الهاتف

يحتوي هاتف ريلمي 10 على كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل، وتظهر في الجزء الخلفي من الهاتف علاوة على وجود كاميرا أمامية لا تقل جودتها عن الكاميرا الخلفية

معالج الهاتف

يحتوي الهاتق على إصدارين مختلفين لكل منهما مزاياه التي تجعله محل اختيار لمحبي الهواتف ويمكن رصد مواصفات الإصدارين كالآتي:

الإصدار الأول

ذاكرته 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت.

الإصدار الثاني

ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع .

السعر

يبلغ سعر هاتف ريلمي  5718 جنيها مصريا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوطن



#ألوان #الوطن #سعر #ومواصفات #ريلمي #إمكانيات #مذهلة #لأحدث #إصدار #من #الشركة #العالمية #بالبلدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى