العلوم والتكنولوجيا

أول جهاز لوحي من وان بلس قادم قريبا وهذا هو شكله – تكنولوجيا نيوز

تستعد شركة وان بلس لدخول عام الأجهزة اللوحية، حيث ستكشف الشركة عن أول جهاز لوحى من إنتاج وان بلس الشهر القادم، وظهرت بالفعل أولى صوره الدعائية باللون الأخضر.

وفقاً للصورة الدعائية، يُمكننا أن نلاحظ تصميم جهاز وان بلس اللوحي باللون الأخضر “Halo Green”، وموضع كاميرا غير تقليدي في منتصف الجهاز اللوحي.

وتشير التوقعات إلى إمكانية إطلاق الجهاز اللوحي جنبًا إلى جنب مع OnePlus 11 5G و Buds Pro 2 في حدث 7 فبراير.

تكشف الصورة الوحيدة، المنشورة على موقع OnePlus الرسمي للهند، عن اللون الأخضر بكاميرا خلفية مركزية. يقال إنه جسم من سبائك الألومنيوم بهيكل محدب (مائل بلطف مثل أجهزة iPad القديمة).

ضمن حملته التسويقية أخبرت وان بلس موقع TechRadar أن اللون الأخضر “يمزج حيوية الحياة مع اتساع المساحة.”

رغم تأكيد الشركة إصدار الجهاز للوحي الجديد، وقرب موعد إطلاقه إلا أننا لا نعرف حتى الآن خيارات الألوان الأخرى أو المواصفات الكاملة أو الأسعار.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

الاتحاد الأوروبي يهدد تيك توك بالحظر!

مشروع قانون الإنترنت البريطاني كارثة حقيقية قادمة للشبكات الاجتماعية

جهاز وان بلس اللوحي ليس الوحيد هذا العام

دخول وان بلس عالم الأجهزة اللوحية ليس الوحيد هذا العام، حيث كشفت جوجل عن جهاز بيكسل لوجي في حدثين عام 2022، حيث سيعتمد جهاز جوجل اللوحي، الذي يصل في وقت ما من هذا العام، على شريحة Tensor G2 من أحدث هواتفها الرئيسية.

دخول علامات جديدة مثل وان بلس وجوجل سوق الأجهزة اللوحية من شأنه أن ينعش هذه المنطقة التي تٌسيطر عليها أجهزة آيباد من آبل في ظل وجود منافسة محدودة من سامسونج وأمازون في الفئة الرائدة من هذه الأجهزة.

ونجد باقي الأجهزة اللوحية من العلامات الأخرى تأتي في الفئة المتوسطة والرخيصة. لكن مع جهاز وان بلس اللوحي نتوقع أن نرى منافسة أقوى.

#أول #جهاز #لوحي #من #وان #بلس #قادم #قريبا #وهذا #هو #شكله #تكنولوجيا #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى