الصحة العامة

اتخلص من الإحراج.. مشروبات طبيعية تساعد على حرق دهون البطن – اليوم السابع

يعانى الكثير من الأشخاص من مشكلة تراكم الدهون بمنطقة البطن، ما يتسبب في شعور البعض بالإحراج أمام الآخرين، كما لا يستطيعوا ارتداء مقاسات ضيقة لأنها تبرز البطن، ويمكن حرق دهون البطن من خلال تناول بعض المشروبات التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “lifestyleasia“.

مشروبات تحرق دهون البطن عند تناولها فى الصباح

ماء دافئ مع العسل

يحتوى الليمون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، لذلك ينصح بعصر  نصف ليمونة في ماء دافئ ، مع إضافة القليل من العسل لتناول المشروب على معدة فارغة قبل تناول الإفطار بـ 20 دقيقة لضمان الحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

دهون البطن
دهون البطن

ماء الشمر

يساعد الشمر في علاج مشاكل عسر الهضم وانتفاخ المعدة، حيث يعتبر الشمر من المصادر الغنية بمضادات الأكسدة والمعادن والألياف، لذلك يساهم في فقدان الدهون، والشعور بالشبع مما يقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام غير الصحي، كما يزيل السموم من الجسم، لهذا ينصح بنقع ملعقة صغيرة من الشمر في الماء الساخن طوال الليل، وشربه في الصباح دون الحاجة إلى إعادة تسخينه، ويمكن تناوله مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

صورة أخرى لدهون البطن
صورة أخرى لدهون البطن

ماء القرفة

تساعد القرفة في حرق دهون البطن العنيدة كما تحتوى على خصائص مضادة للميكروبات، وتعزز عملية التمثيل الغذائي وتحافظ على مستويات الأنسولين، ويمكن استخدام أعواد القرفة الكاملة أو مسحوق القرفة لهذه الوصفة، من خلال غلي كوبًا من الماء لمدة 10 دقائق بعود القرفة أو رشة من مسحوق القرفة، وتركها حتى تبرد ويمكن إضافة ملعقة من العسل عليها وشربها على معدة فارغة، أو تناولها بين الوجبات وفي الليل قبل النوم حتى تحرق دهون الجسم.

التخلص من دهون البطن
التخلص من دهون البطن

ماء الزنجبيل

يساعد الزنجبيل في حرق دهون البطن، وذلك لإحتوائه على نسبة عالية من مركبين يسمى zingerone و shogaols ، مع الإلتزام بنظام غذائي صحي ومغذي واتباع تمارين رياضية، ويمكن تناوله من خلال كيس من الزنجبيل في الماء المغلي، بدون سكر لتناوله والحصول على أفضل النتائج مع مرور الوقت.

 

 

#اتخلص #من #الإحراج #مشروبات #طبيعية #تساعد #على #حرق #دهون #البطن #اليوم #السابع #الصحة الإنجابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى