هل تعلم

اختراع سلالات من الكلاب.. معلومات غريبة عن قصر باكنجهام

 

تملك العائلة الملكية البريطانية كثيرا من العادات الغريبة المعروفة للجميع، فيما يخص الأكل والسفر والملابس وهو ما نرصده في السطور التالية:

الملكة تحتفل بعيد ميلادها مرتين

بالطبع، حتى الملوك يمكن أن يولدوا مرة واحدة فقط. لكن هذا لا يمنع الملكة من الاحتفال بعيد ميلادها مرتين، فهي تفضل قضاء بعض الوقت مع أفراد عائلتها في عيد ميلادها الحقيقي 21 أبريل.

يأتي عيد ميلادها “الرسمي” (وليس الفعلي) والذي يمكن أن يختلف في جميع أنحاء الكومنولث، عادة ما يكون يوم الاثنين الثاني من شهر يونيو ويتميّز بمسيرات في العاصمة.

ويبرر السبب في هذه العادة، بقرار الملك جورج الثاني 1748، (المولود في أكتوبر) الجمع بين المسيرة العسكرية الصيفية السنوية واحتفالات عيد ميلاده. منذ ذلك الحين، حذا كل ملك حذوه.

أنت لا يفترض أن تلمسهم

لطالما كانت قاعدة أنه لا ينبغي لأحد سوى الملك أن يلمس فردًا من العائلة المالكة جسديًا، خاصة الملك ومع ذلك، غالبًا ما يتم تجاهل هذه القاعدة في الوقت الحاضر.

لا يمكنك الوصول إلى العرش بالزواج

لا جدوى من التخطيط للزواج من أحد أفراد العائلة المالكة على أمل أن تتمكن من تدبير مؤامرة لتولي العرش.

لا يمكن لأي شخص يتزوج من العائلة المالكة أن يصعد إلى القمة إذا تزوجت ملكًا ، فإن لقبك سيكون إما ملكة والدة أو أمير.

الملكة تحدد انتهاء في العشاء

قد يبدو تناول الطعام مع الملوك والملكات وكأنه نوع من السباق بالنسبة للضيوف، فقط، لأنه بمجرد أن يتوقف الملك عن الأكل، يجب على الجميع وضع سكاكينهم وشوكهم بالطبع، العشاء الملكي فخم للغاية، لكن إذا كنت لا تريد أن يضيع أي شيء، فمن الأفضل مواكبة ذلك.

إنهم يجنون أموالهم بأنفسهم

يعتقد الكثير من الناس أن أفراد العائلة المالكة لديهم المال، فقط، بفضل دافعي الضرائب، لكن لديهم بالفعل مصادر دخل عديدة دخلهم الأساسي مستمد من دوقية لانكستر، وهي مجموعة من العقارات السكنية والزراعية والتجارية وبعد ذلك، يزور الكثير من الناس لندن فقط لرؤية المساكن الملكية، مثل قصر كنسينغتون وكلارنس هاوس.

الملكة لا تحتاج إلى جواز سفر

على الرغم من كونها حقيقة غير معروفة، فمن المنطقي عندما تفكر في الأمر: يتم إصدار جميع جوازات السفر البريطانية باسم صاحبة الجلالة لماذا تحتاج جلالة الملكة إلى إذن من نفسها للسفر إلى الخارج؟ الملكة هي الوحيدة في العالم التي لا تتطلب جواز سفر للسفر الدولي.

لا يمكنهم لعب لعبة مونوبولي

قد يبدو الأمر غريبًا، لكن لا يُفترض أن يلعب أفراد العائلة المالكة لعبة Monopoly؛ لأنه يجعلهم كبقية الشعب.

الملكة اخترعت سلالة من الكلاب
تشتهر الملكة بحب كلاب كورجي، وعندما تزاوج أحدها مع كلب ألماني، ابتكرت نوعًا جديدًا مختلطًا من الكلاب، وأطلقت على السلالة اسم دورجي.

#اختراع #سلالات #من #الكلاب #معلومات #غريبة #عن #قصر #باكنجهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى