العلوم والتكنولوجيا

اختر Galaxy A54 على Galaxy S23 باهظ الثمن – لا تنفق أكثر مما يجب! – فيوتشر نيوز

تفصلنا أسابيع قليلة فقط عن حدث الإطلاق الرسمي لسلسلة Galaxy S23. ومع إطلاق الرائد، سيكون من السهل عليك تجاهل مجموعة من أجهزة Galaxy الأخرى. لكن الجزء الجيد في هذه الهواتف هو أن بعضها سينتهي به الأمر إلى أن يكون أكثر هواتف Android مبيعًا لعام 2023!

خذ Galaxy A54، على سبيل المثال. لم يتبق سوى أيام قليلة على إطلاقها في السوق العالمية. لكي أكون دقيقًا، سيظهر لأول مرة في 18 يناير. وليس مجرد هاتف آخر متوسط ​​المدى من سلسلة Galaxy A هو الذي سيكون مضيعة للوقت. حقيقة، جالكسي A54 هو أفضل بديل لجهاز جالاكسي اس 23 القياسي بنصف السعر!

يتمتع Galaxy A54 بعرض قيمة أفضل من Galaxy S23

غالبًا ما يتجاهل أي شخص يتطلع إلى شراء هاتف رائد عامل “عرض القيمة” للهاتف. وهكذا ينتهي بهم الأمر بدفع أكثر مما يتعين عليهم. كانت الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A هي الأجهزة الأكثر مبيعًا من Samsung. واستنادا إلى الاتجاهات السابقة، فإن Galaxy A54 القادم سيبيع أفضل من Galaxy S23 القياسي.

على سبيل المثال، 2022 Galaxy A33 و Galaxy A53 كانت الأجهزة التي كانت سامسونج فخورة بها حقًا عندما يتعلق الأمر بالمبيعات الإجمالية. وهناك بعض الأسباب الوجيهة وراء زيادة عدد المبيعات. لتوضيح:

لا تفتقر Mid-Rangers إلى العديد من الميزات المتميزة بعد الآن

لا توجد العديد من الميزات المتميزة الحصرية لسلسلة الهواتف الذكية الرائدة هذه الأيام. في الواقع، يقدم معظم الحراس المتوسطين نفس الأجراس والصفارات المتميزة الموجودة في الأجهزة الرئيسية القياسية. والحالة هي نفسها إلى حد كبير بالنسبة إلى Galaxy A54 و Galaxy S23 القياسي.

يحب الناس فكرة الحصول على المزيد

إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل، فإننا نمر ببعض أصعب الأوقات الاقتصادية منذ فترة. وفكرة إنفاق أكثر من 400 دولار على هاتف جديد ليست مجدية بالنسبة للكثيرين. حسنًا، يعد كل من Galaxy S23 القياسي و Galaxy A54 أمثلة جيدة في هذا الصدد.

السلسلة A تبدو متطابقة إلى حد كبير مع الإصدارات القياسية

هذه المرة، أوضحت شركة Samsung كثيرًا أن الهواتف الذكية متوسطة المدى يجب ألا تبدو بعيدة عن الهواتف الرائدة. سلسلة Galaxy A54 تشبه نسخة طبق الأصل من Galaxy S23 القياسي. في الواقع، إذا كان لديك A54 من ناحية والمعيار S23 من ناحية أخرى، فقد لا تتمكن من معرفة الفرق.

المواصفات المتوقعة من Galaxy A54

لا يفوت Galaxy A54 أيًا من الميزات المهمة. ولن تندم حتى على الحصول على هذا الهاتف على مستوى Galaxy S23 القياسي. يقدم الكثير مقابل السعر المتوقع 400 دولار.

  • شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع 120 هرتز معدل التحديث ودقة FHD +
  • شريحة Exynos 1380 تقدم ما يصل إلى 50٪ تحسن من حيث الأداء متعدد النواة
  • 6 و 8 جيجا بايت رام مع خيارات تخزين 128 و 256 جيجا بايت
  • فتحة مخصصة لـ منفذ كارت الذاكرة الصغيرة لتوسيع التخزين (ميزة منقرضة للهواتف الرئيسية)
  • علامة تجارية جديدة مستشعر أساسي 50 ميجابكسل مع OISوكاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل على العبوة
  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K
  • بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات
  • Android 13 مع One UI 5.0
  • مقاومة الماء والغبار IP67 (ميزة رئيسية)
  • قارئ بصمات الأصابع على الشاشة

المخاوف الأساسية تجاه Galaxy S23: البرامج والأداء

معظم الذين يتطلعون إلى الهواتف الذكية الرائدة يدورون حول الأداء. ولا يتمتع الحراس المتوسطون بسمعة طيبة في هذا الصدد. حسنًا، ستكون الحالة مختلفة بالنسبة لهاتف Galaxy A54. في الواقع، نعتقد أن الأداء سيكون قريبًا جدًا من Galaxy S23 القياسي، إن لم يكن Galaxy S23 Ultra.

تعمل Samsung كثيرًا على قسم SoC الخاص بها. يمكن لمعالجات Exynos القادمة الاهتمام بقضايا الأداء التي ارتبطت بها في الماضي. وقد لا يخيب Galaxy A54 الذي سيتم الكشف عنه قريبًا الكثير في هذا الصدد.

فيما يتعلق بالبرمجيات، ظهر Galaxy A54 بالفعل مع Android 13. على الرغم من أنه قد لا يأتي مع One UI 5.1 الذي سيأتي به Galaxy S23 القياسي. ومع ذلك، تعد Samsung بتقديم 4 سنوات من تحديثات البرامج الرئيسية. لذلك، سيتم تحديث الهاتف قريبًا إلى أحدث واجهة مستخدم واحدة من سامسونج.

ماذا عن الكاميرا؟ وفقًا لتقرير حديث، سيأتي Galaxy A54 بكاميرا أساسية جديدة بدقة 50 ميجابكسل. كما أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن جهاز Galaxy S23 القياسي سيحتوي على نفس الأجهزة الموجودة في العام الماضي. لذلك، يتمتع Galaxy A54 بفرصة عادلة للوقوف إلى حد كبير مع S23 من حيث أداء الكاميرا.

ملاحظات ختامية على هاتفي Galaxy S23 و Galaxy A54

بالطبع، لن تكون كل هذه الآراء صالحة إذا لم تقم Samsung بإصلاح مشاكل الأداء القديمة في السلسلة A.. ولكن إذا اعتنت بهم Samsung ، فستكون Galaxy A54 صفقة أفضل من Galaxy S23 العادي. ومع ذلك، لن يكون أداء Galaxy S23 “المثالي الممل” سيئًا في المبيعات.



#اختر #Galaxy #A54 #على #Galaxy #S23 #باهظ #الثمن #لا #تنفق #أكثر #مما #يجب #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى