الدوريات الأوروبية

الإنتر يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب الميلان | نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم الإياب

نتيجة مباراة الإنتر وميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بفوز الإنتر بهدف نظيف علي الميلان لحساب اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة يتأهل إنتر ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز بنتيجة أجمالية في نصف النهائي علي حساب الميلان بنيتحة 3-0.

تغطية مباراة الإنتر ضد ميلان – دوري أبطال أوروبا اليوم

في موعد جديد مع ديربي الغضب الإيطالي، يلتقي فريقا انتر ميلان وميلان على أرضية ملعب سان سيرو، اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، في اياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023. وكانت مباراة الذهاب بين فريقي الإنتر والميلان قد انتهت بفوز نادي إنتر بهدفين نظيفين علي حساب ميلان.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في موعد مثير ينتظره عشاق كرة القدم، ستنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والساعة ال 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون المباراة على أرضية ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث يعود “الديربي” بطعم الألقاب الأوروبية من جديد بعد غياب طويل.

مشوار فريقي انتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا

قام فريق ميلان بجهود هائلة خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023، وتمكن من الوصول إلى مرحلة نصف النهائي. انطلقت رحلته بتحقيق المركز الثاني في المجموعة الخامسة، وبعدها تأهل للمراحل النهائية. حقق ميلان الفوز على فريق توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف في دور الستة عشر بعد مواجهتي الذهاب والإياب. واستمر الفريق في مسيرة النجاح بتجاوز فريق نابولي، بطل الدوري الإيطالي، في ربع النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين. تمكن الفريق من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، واختتمت مباراة الإياب بتعادل إيجابي 1-1.

في الجهة المقابلة فإن فريق إنتر قدم مشوار للوصول للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، انطلق فريق إنتر ميلان بقوة وإصرار ليصل إلى هذه المرحلة المهمة في البطولة. حيث تألق الفريق الإيطالي منذ انطلاق مرحلة المجموعات واستمر في تحقيق النتائج الإيجابية بلا رحمة على منافسيه. تمكن الإنتر من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وبعد ذلك قطع مشوار صعب للوصول لنصف نهائي البطولة، حيث تغلب على بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي ربع النهائي تفوق علي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-3 في مجموع اللقائين.

تاريخ مواجهات فريقي الإنتر ضد ميلان في الدوري المحلي والبطولات الأوروبية

يلتقي فريقا ميلان وإنتر ميلان في مباراة مرتقبة ضمن اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي ليست المواجهة الأولى بين الفريقين الإيطاليين العريقين، إذ يواجه الجاران بشكل متكرر في الدوري المحلي والبطولات الأوروبية. لعبت الفرق العملاقة الإيطالية مباريات سابقة طوال السنوات بينهم، حيث خسر ميلان ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا على مدى 5 مباريات سابقة في مباراة واحدة فقط. فاز ميلان في مباراتين وتعادل في مثلها أمام إنتر ميلان وتلقي الهزيمة في مباراة خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال فاز الانتر في الذهاب لنصف النهائي بنتيجة 2-0.

القناة الناقلة لمباراة انتر ميلان وميلان  اليوم

ويمكنك متابعة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية تعتبر من أبرز القنوات الناقلة للمباراة بالتعليق العربي حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق رؤوف خليف عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 HD.

نهاية المباراة والتغطية الخاصة بها

#الإنتر #يتأهل #لنهائي #دوري #أبطال #أوروبا #علي #حساب #الميلان #نتيجة #مباراة #انتر #ميلان #وميلان #اليوم #الإياب

مصدر المقال الاصلي من موقع
www.almdrrj.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى