الدوري السعودي

الدوري السعودي، الباطن يفوز على الطائي بريمونتادا تاريخية 3 4

الدوري السعودي، حقق فريق الباطن فوزًا هامًا علي ملعبه ووسط جماهيره علي فريق الطائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت في الجولة 26 من دوري روشن السعودي وحول فريق الباطن النتيجة بعدما كان خاسرا في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد ليقلب الطاولة في شوط المباراة الثاني.

 

أحداث المباراة 

تقدم الطائي بالهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق النجم الجزائري أمير سعيود وضاعف مبينزا النتيجه في الدقيقة 18 ومن علامة الجزاء في الدقيقة 28 أحرز موسونا الهدف الثالث لفريق الطائي وقبل نهاية الشوط الأول قلص الباطن النتيجة عن طريق رينزو لوبيز في الدقيقة 46 وفي الشوط الثاني سعي الباطن لإحراز الهدف الثاني وهو مااتي في الدقيقه 52 عن طريق يوسف الشمري وخطف اندريس روا هدف التعادل في الدقيقة 87 وفعلها رينزو لوبيز بهدف رابع في الوقت القاتل في الدقيقة 92 ليفوز الباطن برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

 

 

 

اتحاد جدة يفوز على أبها 

تقدم فريق اتحاد جدة السعودي برباعية مقابل لا شيء أمام أبها  في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

أحرز رومارينو هدفا رائعا لفريق اتحاد جدة بشباك أبها في الدقيقة 13، مستغلًّا تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء، ليستلم بدوران ويسدد كرة هوائية تسكن شباك أبها.

وأضاف حمد الله الهدف الثاني للاتحاد في شباك أبها بالدفيقة 28 برأسية رائعة من خارج منطقة الجزاء، مستغلًّا خروج حارس مرمى أبها.

وعزز رومارينيو هدف اتحاد جدة الثالث بعد تلقيه تمريرة طولية متقنة تضرب خط دفاع أبها لينفرد بحارس المرمى ويسدد في الشباك باتقان بالدقيقة 30.

وأحرز محمد الصيعري الرابع للاتحاد من نقطة الجزاء في الدقيقة 90.

 

النصر يتعادل أمام الخليج 
 

تعادل نادي  النصر أمام نادي الخليج  بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتقدم فابيو مارتينيز بالهدف الأول لفريق الخليج في الدقيقة 4 وعادل نادي النصر النتيجة في الدقيقة عن طريق الفارو جونزاليز في الدقيقة 17 من تمريرة غريب وتصدت عارضة فريق الخليج لتسديدة البرازيلي جوستافو لاعب نادي النصر وحصل لوكاس سوزا لاعب الخليج على بطاقة صفراء وكذلك على الحسن لاعب النصر، وحاول نادي النصر الضغط في الشوط الثاني وأضاع لاعبوه فرصا عديدة أبرزها فرصة عبدالرحمن غريب في الدقيقة 58 وتصدي حارس الخليج. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#الدوري #السعودي #الباطن #يفوز #على #الطائي #بريمونتادا #تاريخية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى