هل تعلم

الطلاق : ممنوع من السفر لمدة 9000 عام ما القصة؟

منعت شكوي طلاق في أستراليا الزوج من مغادرة البلاد لسنوات عدة لم يتوقعها أحد، في التفاصيل، جاء في دعوى طلاق ان أباً لطفلين من أستراليا يعيش رفقت اسرته في فلسطين المحتلة تلقي حكما لمدة 9000 عام تقريباً وبتالي عدم مغادرة الاراضي المحتلة، وهيا الدعوة التي تقدمت بها طليقته ضده تطالبه بتقديم النفقة لطفليه.

الطلاق
الطلاق

طلاق غريب
وتقدمت زوجته السابقة طلبا إلى المحكمة بمنع سفر طليقها السابق، لأي سبب كان، حتى يدفع ما عليه من ديون مستقبلية من مبالغ النفقة لطفليه البالغة 3.35 مليون دولار في عام 2013.

وجاء في القرار إلى إنه حتى ادي دفع الأب المبلغ الإجمالي، فسوف يبقي كدالك ممنوع من السفر او من مغادرة البلاد قبل 31 ديسمبر 9999، دون أية إمكانية من تقدم للحصول على إعفاءات العمل أو الإجازة.

أغرب حالات الطلاق حولة العالم

حول العالم هناك العديد من حالات الطلاق الغريبة التي وقعت بين الأزواج ومنها حين أقدمت سيدة مصرية علي رفع دعوى خلع بعد 40 يومًا فقط من زواجها بدعوى ان زوجها بخيل للغاية ومستحيل العيش معه ، قائلة: “من أول يوم من زواجنا قال لي أنا لا أحب كثرت الخروج والتنزه ولا الفسح، الخروج سوف يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال ماديا”.

النحس، في مكان اخر صحيفة الاتحاد الجزائرية نشرت في عدد خاص لها عن حالة طلاق التي سجلتها المحاكم الجزائرية، ان زوجا اقدم على طلاق زوجته بداعي أن”عينها قاسحة” أي ان زوجته السابقة تمتلك طاقة نحس في عينها وكل من يعيش معها دائما يعاني من النحس وسوء الحض.

وذكر الزوج للصحيفة كدالك أنه اكتشف ذلك منذ يوم الزفاف مبررًا أن حفلهم تأخر عن موعده لأكثر من ساعتين بسبب الإزدحام، ثم انقلبت عليهم كعكة الزفاف، وتبعها وفاة جدته مباشرة بعد الفرح، وبعد أسبوع شب حريق مهول بالمنزل والعمارة.

دولة المملكةالسعودية كان لها نصيبًا من حالات الطلاق الغريبة، حيث طلق رجل زوجته لأنها كانت تفضل السير أمامه دائما وليس بجانبه وعنونت معضم الصحافة السعودية وقتها خبرًا عن حالة الطلاق هذه وصفتها بـ”واقعة طلاق تعتبر هي الأغرب في المملكة السعودية”.

في واقعة غريبة كدالك في مصر قامت سيدة على رفع دعوى خلع ضد زوجها السابق لعدم حبه للكلاب، وقالت السيدة أمام قاضي المحكمة وقتها: “امتلك 3 كلاب ومعتادة على اصطحابهم كل يوم للخروج وزوجي دائما يعترض على ذلك ولايحبهم”.

الاكثر قراءة الان  :  هندي يرفع يده طيلة 45 عاماً : والسبب غريب!

في دعوة غريبة سجلت الإمارات المتحدة، حالة غريبة اخري، بعد إصرار رجل من زوجته على أن تدفع له 500 درهم مقابل استخدامها سيارته في كل مرة ترغب بالخروج فيها.

موقع المواطن السعودي ذكر أن حالة طلاق عجيبة سجلتها محاكم الرياض، حيث أقدم رجلاً على تطليق زوجته بعد أن نسيت ان تضع رأس الخروف في وسط المائدة خلال دعوته مجموعة من أصدقائه على العشاء.
سجلت الجزائر كدالك أحد أعجب حالات الطلاق ، حيث رفعت سيدة جزائرية دعوى خلع على زوجها بسبب نسيانه المتكرر لعيد ميلادها ويوم زواجهما.
وخلال المرافعة ذكر محامي الزوجة أن الزوج لديه رائحة فم كريهة كذلك و كدالك رائحة قدميه ولا تطيقها موكلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى