الدوري السعودي

الهلال يحرم الاتحاد الانتصار ويشعل صراع اللقب في الدوري السعودي

الاتحاد اقترب من لقب الدوري السعودي (حساب الدوري السعودي على تويتر)

تعادل الاتحاد مع غريمه الهلال 2-2 في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء الثلاثاء، في القمة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة الـ27 من دوري المحترفين.

وبعد هذا التعادل بقي الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الهلال رابعاً بـ49 نقطة، مقابل 60 للنصر، و53 للشباب صاحب المركز الثالث، لتشتعل المنافسة على اللقب مع بقاء 3 جولات على النهاية.

وتسيّد الاتحاد المشهد منذ البداية، حيث منحه البرازيلي إيغور كورونادو التقدم في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعزز أحمد بامسعود من تقدم فريقه بعد مرور نصف ساعة على اللعب، قبل أن يقلص مصعب فهد النتيجة للهلال قبل الاستراحة بـ4 دقائق، ويعدل البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا النتيجة في الوقت المضاف إلى عمر اللقاء.

وتقابل الفريقان للمرة الـ30 في دوري المحترفين، إذ حقق الهلال 14 فوزاً، مقابل 6 انتصارات اتحادية، و10 تعادلات، وسجل لاعبو الزعيم 51 هدفاً، بينما اهتزت شباكهم 33 مرة.

Getty-Urawa Red Diamonds v Al-Hilal - AFC Champions League Final 2nd Leg

ميركاتو

التحديثات الحية

وتواجه الفريقان مرتين هذا الموسم قبل قمة الثلاثاء، الأولى في الدوري على ملعب الجوهرة بجدة، وفاز الهلال بهدف النيجيري أوديون إيغالو، والثانية في نصف نهائي كأس الملك، حين فاز الزعيم أيضاً بهدف أحمد حجازي بالخطأ في مرماه، ليبلغ النهائي ويتوج باللقب بعدها على حساب الوحدة بفارق ضربات الترجيح.

#الهلال #يحرم #الاتحاد #الانتصار #ويشعل #صراع #اللقب #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى