تغذية

“الوصفة السحرية اللي هترجع العجوزة صبية” بذور “الكتان” السحرية هترجعك بعمر العشرين حتي لو عمرك 70 سنة جربيها فورا قبل فوات الآوان!! – كورة في العارضة

السيدات تبحث عن الكمال والجمال في كل وقت وزمان ، ومهما كان عمر السيدة فانها تبحث عن المكونات التي تحافظ على جمالها وتجعلها مميزة، وتبرز جمالها، وتبحث السيدات بشكل خاص عن المنتجات التي تحارب علامات التقدم قالسن والتجاعيد   ، فاكثر الاشياء التي تزعج كل سيده حول العالم هو ظهور علامات تقدم السن على البشرة لذلك يلجأ الكثير منهن الي عمليات الشد والحقن بالفيلر والبوتيكس للحفاظ على جمال ونضارة البشرة ، ولكن خلال المقال التالي سوف نتحدث عن معجزة بذور الكتان للحصول على بشرة مثالية .

بذور الكتان في محاربة علامات التقدم في السن

تستخدم مستضرات التجميل المختلفه باهظة الثمن في محاربة علامات التقدم في السن   ، ولكن البعض لا يمتلك اموال لتوفير تلك المنتجات لذلك من خلال وصفة بذور الكتان سوف نحصل على نتائج مذهلة تتفوق على نتائج المستحضرات التجميلية واكثر امانا وبتكلفه الجميع يستطيع تحملها وذلك نظرا لانها غنيه بالفيتامينات والمعادن الهامة والصحية للبشرة .

طريقة تحضير وصفة بذور الكتان للبشرة والجسم

إليكم طريقة عمل وصفة رائعة من بذور الكتان لعلاج مشاكل البشرة عن طريق اتباع الخطوات الآتية :

  • نحضر أولاً كمية مناسبة من بذور الكتان وملعقة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وكبسولة فيتامين E وبعض أوراق اللورا.
  • وضع بذور الكتان مع القليل من الماء وورق اللورا على النار حتى تصل إلى الغليان.
  • نصفي الخليط ونتركه ليبرد تماماً ثم نضيف له زيت الزيتون وكبسولة فيتامين E مع جا الصبار ونمزج جميع المكونات معاً جيداً.
  • نحتفظ بالخليط في علبة محكمة ليتم استخدامها يومياً على البشرة.

#الوصفة #السحرية #اللي #هترجع #العجوزة #صبية #بذور #الكتان #السحرية #هترجعك #بعمر #العشرين #حتي #لو #عمرك #سنة #جربيها #فورا #قبل #فوات #الآوان #كورة #في #العارضة #تغذية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى