هل تعلم

بالبيكيني ابو فتلة كما ولدتها أمها.. لن تتخيل ما حدث في حفل الزفاف هذا عروسة بالبيكيني صدمت الجميع في حفل زفافها ترقص مع عريسها بملابسها الدا خلية بدون خجل.. اتفرج – اونلي ليبانون

في واقعة اغرب من الخيال في حفل زفاف في تونس بسبب ما فعلته العروس عندما ظهرت خلعت فستان الزفاف.

وثق العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو متداول، قيام عروس تونسية بالرقص في حفل زفافها، مرتدية البيكيني فقط، وهو ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في هذا الفيديو العروس وهي تلعب “أكروبات”، ويبدو أنها كانت فقرة ضمن حفل الزفاف، وفور انتهاء العروس من تلك الفقرة، وضعت قطعة القماش التي كانت تربطها على وسطها على رقبة العريس، لتظهر في النهاية مرتدية البيكيني فقط.

وعلق الكثيرون من المتابعين عن دهشتهم بعد ظهور العروس بهذا الشكل، وقال أحد الأشخاص: “كان فيكم خير وشرف ماذا حدث”، بينما كتبت أخرى: “نعزي انفسنا والأمة الإسلامية بفقد الحياء وتدني الأخلاق والقيم والمبادئ، عظم الله أجرنا”.

في المقابل دافع بعض الناس عن العروس وأنها حرية، فكتبت إحدى السيدات: “ياخي الرجال اللي مستغربة مالكم كلكم تحبو بنات مثل هذه، الفرق أنه العريس هذا شخصيته واضحة و صريحة والبنية واضحة و صريحة وقابلين بعضهم و يحبو بعضهم مش متخبيين”.

#بالبيكيني #ابو #فتلة #كما #ولدتها #أمها #لن #تتخيل #ما #حدث #في #حفل #الزفاف #هذا #عروسة #بالبيكيني #صدمت #الجميع #في #حفل #زفافها #ترقص #مع #عريسها #بملابسها #الدا #خلية #بدون #خجل #اتفرج #اونلي #ليبانون
مصدر المقال الاصلي من موقع
onlylebanon.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى