الدوري المصري

بيراميدز يشعل أزمة جديدة في الدوري المصري.. ما علاقة الأهلي؟


أشعل نادي بيراميدز أزمة جديدة في الدوري المصري الممتاز، قبل مباراته المرتقبة مع الإسماعيلي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، والمؤجلة من الجولة 24.

وأكدت رابطة الأندية المصرية إقامة المباراة في موعدها على ملعب الدفاع الجوي معقل نادي بيراميدز بالقاهرة، في السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

ويعود فريق بيراميدز إلى القاهرة قادما من أبوظبي يوم الأحد، بعد خوض مباراة كأس السوبر المصري والخسارة من الأهلي 0-1 مساء الجمعة الماضية، على استاد محمد بن زايد، قبل 48 ساعة فقط من لقاء الإسماعيلي.

وقدم بيراميدز طلبا رسميا لرابطة الأندية لتأجيل المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، بسبب ضيق الوقت ومعاناة لاعبي الفريق من حالة إجهاد شديدة في الفترة الحالي، لكن الطلب قوبل بالرفض.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز عبر بيان رسمي إن ناديه “أنقذ سمعة كرة القدم المصرية بعد مشاركته في السوبر المصري خلال اللحظات الأخيرة (بعد انسحاب الزمالك)، رغم ضيق الوقت”.

وتساءل بقوله “كيف يقوم الاتحاد المصري بحجز العودة من الإمارات يوم الأحد، ثم يطالبنا بمواجهة الإسماعيلي الثلاثاء؟ خطاب الرابطة المرسل إلينا يتحدث عن لقاء السوبر وكأنها مباراة أفريقية أو عربية”.

وأضاف “عامر حسين (المشرف على لجنة المسابقات)، لم يضع في اعتباره أي مسؤولية تجاه نادي بيراميدز الذي أنقذ سمعة الكرة المصرية بعد اعتذار الزمالك”.

وأتم “حسين تجاهل معاناة الفريق في السفر من جنوب أفريقيا إلى القاهرة، ومنها إلى أبوظبي، وخوض 4 أشواط أمام الأهلي ثم العودة إلى مصر، وكأن لاعبي بيراميدز ماكينات لا يستحقون الراحة”.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، خلف الأهلي المتصدر (53 نقطة من 21 جولة) وفيوتشر الوصيف بـ50 نقطة من 26 لقاء,

#بيراميدز #يشعل #أزمة #جديدة #في #الدوري #المصري #ما #علاقة #الأهلي
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى